دودو يرفض ريال مدريد وبرشلونة

الأربعاء 13 فبراير 2019 23:19:43
"دودو" يرفض ريال مدريد وبرشلونة

خرج اللاعب البرازيلي إدواردو بيريرا رودريجيز، الملقب باسم "دودو"، نجم نادي بالميراس البرازيلي، عن صمته وتحدث بنفسه عن صراع الأندية الكبرى في أوروبا واهتمامها بالتعاقد معه، وبالتحديد قطبي إسبانيا نادي ريال مدريد ونادي برشلونة، مؤكدا أنه يرفض الرحيل عن البرازيل.

وعلق دودو على اهتمام الأندية بالحصول على خدماته: «حتى لو ظهر ريال مدريد أو برشلونة، سيكون عليهما سحبي من بالميراس بشدة».

وتابع: «لدي كل شيء هنا وسعيد للغاية وأنا فقط بحاجة إلى مواصلة إظهار ما قمت به في هذا المجال، أعرف أن الكثيرين لديهم حلم العيش في أوروبا، ولكن من الممكن أيضا أن تتمتع في البرازيل بحياة جيدة».

وساهم "دودو" بدور كبير في تتويج فريقه بالميراس، الذي يقوده حاليا المدرب البرازيلي فيليبي سكولاري الفائز ببطولة كأس العالم 2002 مع منتخب البرازيل، بلقب الدوري البرازيلي هذا العام.

وأظهر اللاعب أداء كبيرًا للغاية مع الفريق في وسط الميدان الهجومي وأحرز العديد من الأهداف وصنع العديد من الأهداف لزملائه.

وبعد تألقه الكبير وقدراته الكبيرة جعلت الشائعات تنتشر وتربطه بالانتقال إلى أوروبا، على الرغم من تجديد عقده مع النادي البرازيلي حتى عام 2023.

وانضم دودو، البالغ من العمر 27 عاما، إلى نادي بالميراس في عام 2014 قادما من نادي جريميو بورتو أليجرينزي البرازيلي، ومنذ قدومه والألقاب عرفت طريق بالميراس، وشارك خلال 135 مباراة مع بطل البرازيل وتمكن خلالها من إحراز 34 هدفا وصنع 44 هدفا لزملائه.