محرز يتصدر قائمة اللاعبين التائهين هذا الموسم

الخميس 14 فبراير 2019 00:27:33
محرز يتصدر قائمة اللاعبين التائهين هذا الموسم

يعيش عدد من نجوم الملاعب الأوروبية موسما صعبا، بسبب تهميش دورهم مع فرقهم، على رأسهم إيسكو ألاركون، لاعب ريال مدريد الإسباني.

وأعدت صحيفة "ماركا" الإسبانية تقريرا تبرز خلاله تشابه وضعية عدد من نجوم الأندية الأوروبية مع ما يعيشه إيسكو مع الفريق الملكي في الموسم الحالي.

ولا يشارك اللاعب الدولي الإسباني بصفة أساسية مع الريال، منذ تولي الأرجنتيني سانتياجو سولاري مهمة تدريب الفريق في أكتوبر الماضي.

ويتشابه وضع إيسكو مع النجم الجزائري رياض محرز الذي تراجعت مشاركاته مع مانشستر سيتي الإنجليزي في الفترة الأخيرة، تحت قيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا.

وكان محرز قد انضم إلى صفوف "السيتيزنز" الصيف الماضي، في صفقة هي الأغلى في تاريخ النادي، حيث بلغت 67.8 مليون يورو، لكنه لعب 24 دقيقة فقط في آخر 7 مباريات.

ولا يختلف حال الثنائي مسعود أوزيل وأدريان رابيو مع فريقيهما أرسنال الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي على الترتيب، في ظل تقارير تفيد بقرب رحيلهما.

ويعيش باولو ديبالا، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، فترة صعبة تحت قيادة مدربه ماسيمليانو أليجري، في ظل جلوسه على مقاعد البدلاء في آخر مباراتين.

وعلى الرغم من عودة الكولومبي جيمس رودريجيز للمشاركة مؤخرا مع بايرن ميونيخ الألماني، إلا أن الصحيفة شبهت وضعه بالباقين.

وكان رودريجيز قد جلس على مقاعد بدلاء الفريف البافاري في مباريات عديدة هذا الموسم، كما غاب عن المشاركة لفترة طويلة بسبب الإصابة، قبل العودة للعب أساسيا في آخر مباريات البايرن.