الصحف الجزائرية تسلط الضوء على تعادل الزمالك ونصر حسين داي

الخميس 14 فبراير 2019 15:10:38
الصحف الجزائرية تسلط الضوء على تعادل الزمالك ونصر حسين داي
تعادل الزمالك ونصر حسين داي الجزائري، تعادلا ثمينا بهدف لكل فريق، في مباراة جاءت ضمن حسابات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة بمسابقة الكونفدرالية الإفريقية.
 
وكان الزمالك متقدما بالنتيجة، بهدف أحرزه المغربي خالد بوطيب، إلا أن فوزي يايا لاعب الفريق الجزائري تمكن من إدراك التعادل لفريقه في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.
 
وفيما يلي أبرز ما تناولته الصحف الجزائرية، بعد تعادل الزمالك ونصر حسين داي الجزائري.
قالت صحيفة النهار: "النصرية توقف الزمالك وتنفرد بالصدارة"، مشيرة إلى أن فريق نصر حسين داي، تمكن من خطف نقطة ثمينة بتعادل مثير أمام الزمالك في مباراة أقيمت على ملعب برج العرب بالأسكندرية.
 
كتبت صحيفة الخبر الرياضي: "النصرية تعود بتعادل إيجابي"، موضحة أن فريق نصر حسين داي، استطاع أن يعود للجزائر بنقطة ثمينة بعدما كان خاسرا في الشوط الأول أمام الزمالك.
 
فيما ذكرت صحيفة الشباك: "نصر حسين داي يتصدر المجموعة الرابعة"، مشيرة إلى تعادل ممثل الكرة الجزائرية نصر حسين داي أمام الزمالك في المباراة، التي جاءت ضمن دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.
 
وقال صحيفة الهداف: "التعادل يسيطر على مواجهة الزمالك ونصر حسين داي"، مسلطة الضوء على تعادل نصر حسين داي أمام الزمالك في المباراة التي جاءت ضمن المرحلة الثانية من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية.