حكاية شبيهة الفنانة رانيا يوسف (تفاصيل)

الخميس 14 فبراير 2019 16:04:48
حكاية شبيهة الفنانة رانيا يوسف (تفاصيل)
انتشر مؤخرًا فيديو إباحي يجمع بين سيدة والمخرج والنائب المصري خالد يوسف، فور نشر الفيديو تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن الموجودة في الفيديو ما هي إلا الفنانة المصرية رانيا يوسف، وتعرضت "يوسف" للعديد من الاتهامات والانتقادات خلال الأيام القليلة الماضية، بعد أن قام البعض بترويج ونشر فيديو ادعوا أنها هي من تظهر به.
 
وقالت رانيا معقبة على الأمر إنها استيقظت ذات يوم لتجد مكالمات ورسائل من أصدقائها، وظلت لمدة 3 أيام متوترة حتى استطاعت تقديم بلاغ للنائب العام، وقامت رانيا يوسف بالدفاع عن نفسها، مؤكدة أنها ليست من تظهر في الفيديو، وأن الشخص الذى فى الفيديو ليس خالد يوسف، وأن هناك من كتب اسمها عليه سعيًا وراء الشهرة والمكاسب المادية والتشهير بها.
 
وألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض على شبيهة رانيا يوسف، وهي "راقصة شهيرة"، ضمن قائمة المتهمات في قضية مقاطع الفيديو الجنسية الشهيرة، المتهم فيها ممثلتان وسيدة أعمال، مع مخرج شهير.
 
وقامت الإدارة العامة لمباحث الآداب بتنفيذ أمر الضبط والإحضار الصادر من النيابة العامة، بتهمة التحريض على الفسق وممارسة الفجور، بعد انتشار فيديو فاضح لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
 
جدير بالذكر أن رانيا يوسف قالت في وقت سابق إن أي شخص يريد اكتساب شهرة يستخدم اسم رانيا يوسف، وأكدت أنها لن تتهاون في حقها، وستقف بالمرصاد لكل من يفكر في استغلال اسمها.