رئيس الانتقالي الجنوبي يناقش خطة النخبة لتحرير باقي مديريات شبوة

الجمعة 15 فبراير 2019 00:11:04
رئيس الانتقالي الجنوبي يناقش خطة النخبة لتحرير باقي مديريات شبوة
التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، مساء اليوم الخميس، بقيادة النخبة الشبوانية ممثله بالمقدم محمد سالم البوحر، قائد محور عزان، والمقدم وجدي باعوم الخليفي، قائد محور الشهداء، وذلك للتعرف على خطة استكمال السيطرة على باقي مديريات شبوة والتي لم تنتشر فيها قوات النخبة بعد.
وفي بداية اللقاء رحب رئيس المجلس الانتقالي بزيارة قيادة النخبة الشبوانية، معتبرا أن هذه الخطوة تبرهن على عمق العلاقة الإستراتيجية بين المجلس الانتقالي الجنوبي والنخبة الشبوانية. 
واستمع الرئيس الزُبيدي، من المقدم محمد سالم البوحر قائد محور عزان، والمقدم وجدي باعوم قائد محور الشهداء، الى شرح مفصل حول عملية تأمين محافظة شبوة ومكافحة الإرهاب وخطة استكمال السيطرة على باقي المديريات التي لم تنتشر فيها قوات النخبة وإدراكهم لحساسية وطبيعة المرحلة ووضع محافظة شبوة خاصة والجنوب عامة الاستثنائي.
وثمن الرئيس عيدروس الزبيدي الدور الكبير والمهام والأعمال البطولية التي سطرتها قوات النخبة الشبوانية، وأبطالها الشجعان لتثبيت وإرساء دعائم الأمن والاستقرار ومكافحة الإرهاب في محافظة شبوة .
وكذلك أشاد الرئيس الزبيدي بالدور العظيم الذي تقوم به دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة في دعم وإسناد قوات النخبة الشبوانية بما يكفل تحقيق شراكة حقيقية سيما في العمل على تثبيت الأمن وتطبيع الحياة المدنية، متوجهًا بالتحية والتقدير لقيادة وكافة منتسبي النخبة الشبوانية، سائلًا الله العلي القدير الرحمة والخلود لأرواح شهدائها الأبرار والشفاء للجرحى الأبطال.
وعبرا كلًا من قائد محور عزان وقائد محور الشهداء عن سعادتهم بزيارة رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، شاكرين الرئيس عيدروس الزُبيدي على حسن الضيافة والاستقبال .