لتلاشي أزمات الصيف.. صيانة كاملة لمحطة الريان المركزية بساحل حضرموت

الجمعة 15 فبراير 2019 19:37:22
لتلاشي أزمات الصيف.. صيانة كاملة لمحطة الريان المركزية بساحل حضرموت

كشف مدير محطة الريان المركزية بساحل حضرموت عبدالله سعيد بامختار عن آخر تطورات أعمال الصيانة الخاصة بالمحطة قبل قدوم فصل الصيف.
وقال بامختار إنه يتم عمل صيانة كاملة للمولد رقم "٤" داخل المحطة، مشيراً إلى أن الأعمال تتم بإشراف وتنفيذ من العمالة المحلية من أبناء المحافظة ومنتسبي المؤسسة.
ودعا بامختار الجميع إلى مواصلة الدعم وتوفير ما تبقى من قطع غيار ومستلزمات عاجلة قبل دخول فصل الصيف لاستكمال أعمال الصيانة.
بدوره حرص مدير عام التوليد للكهرباء لساحل حضرموت المهندس محمد علي باحاج خلال تواجده للإشراف على تنفيذ أعمال الصيانة بمحطة الريان المركزية على معرفة المشكلات والصعوبات والعراقيل المتعلقة بعدم توفر بعض قطع الغيار الضرورية لإتمام أعمال الصيانة.
وأعرب باحاج عن شكره وتقديره للسلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ اللواء الركن فرج سالمين البحسني على المجهودات المبذولة، وكذلك الجهات المانحة من دول التحالف وجهودهم في توفير قطع الغيار والوقود لإتمام أعمال الصيانة العمرية للمولدات.
وجدد باحاج شكره لدول التحالف على اهتمامهم بملف الطاقة الكهربائية من خلال تزويد منظومة الكهرباء بالمحافظة بقطع الغيار ومنحة المشتقات النفطية.