فرقة مسرح مصر تستعد لتقديم 4 عروض بالمملكة العربية السعودية

السبت 16 فبراير 2019 17:15:13
فرقة مسرح مصر تستعد لتقديم 4 عروض بالمملكة العربية السعودية
يستعد الفنان المصري أشرف عبد الباقي وفرقة مسرح مصر لتقديم 4 عروض في أماكن مختلفة بالمملكة العربية السعودية، حيث كشفت الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن تعاقدها مع نجوم مسرح مصر، لتقديم 4 عروض مسرحية بالسعودية خلال عام 2019.
يشار إلى أن فريق عمل مسرح مصر بقيادة الفنان أشرف عبد الباقي يضم العديد من النجوم، يأتى منهم على ربيع، ومصطفى خاطر، وحمدى الميرغنى، ومحمد أنور، ودينا محسن، وكريم عفيفي، وأوس أوس، والعدد من الوجوه الجديدة.
كما تم الاتفاق أيضًا مع الفنان أشرف عبد الباقي لتقديم 4 عروض من مسرحيته "جريما في المعادي.. مسحية كلها غلط".
وسيكون هناك ظهور خاص للفنان عادل إمام كضيف شرف بعمل فني، إضافة للاتفاق مع الفنان محمد سعد "اللمبي" لتقديم عروض مسرحية في مناطق مختلفة داخل المملكة.
كما تشمل الاتفاقات تقديم ستة عروض لمسرحية "3 أيام في الساحل" للكوميدي محمد هنيدي في مناطق مختلفة من المملكة تكون من اختيار الهيئة العامة للترفيه وتبدأ في شهر مارس المقبل.
كما تم الاتفاق على تقديم ستة عروض لمسرحية "الملك لير" من بطولة الفنانين يحيى الفخراني وفاروق الفيشاوي، في مناطق مختلفة داخل المملكة، بجانب ستة عروض مسرحية مخصصة للعائلات للفنانة شريهان ونجوم آخرين ضمن مهرجان الرياض خلال شهري أكتوبر ونوفمبر من العام الجاري 2019 وفي جدة خلال شهري يونيو ويوليو العام المقبل 2020.
ونصت الاتفاقات بين الطرفين السعودي والمصري، على عرض عدد من الأفلام بالإضافة إلى تنظيم الحفلات بنظام "outdoor"، وذلك في مناطق مختلفة داخل المملكة وإحضار الممثلين المشاركين في الأفلام لحضور العرض الخاص بالإضافة إلى عدد آخر من الفنانين.