بعد انتشار اسمها في قضية الفيديوهات الجنسية.. ميريهان حسين : اللي معاه دليل يطلعه

السبت 16 فبراير 2019 17:55:08
بعد انتشار اسمها في قضية الفيديوهات الجنسية.. ميريهان حسين :" اللي معاه دليل يطلعه "
صرحت الفنانة المصرية ميريهان حسين في آخر لقاء إعلامي لها، أنها ليس لها أي علاقة بقضية الفيديوهات الإباحية الشهيرة التي اثيرت بالأيام القليلة الماضية.
وقالت ميريهان :"عندما كنت أنهى إجراءات مغادرتى من السجن سألونى أن هناك أمرًا يريدون التأكد منه وسألونى عن ارتباط اسمى بقضية الفيديوهات الجنسية للمخرج الشهير، واستوقفت عند هذا الموضوع وقلت لماذا يظهر يوم انتهائى من تنفيذ عقوبتى؟".
وأكدت الفنانة المصرية خروج هذه الأنباء فى ذلك التوقيت مقصود حتى يحدث تضليل ولبس بأن العقوبة التى كنت أقضيها لها علاقة بهذه بقضية الفيديوهات الجنسية، خصوصا أن هناك شخصيات وفنانات أخريات يتم التحقيق حاليا معهن فى هذه القضية وربنا يكون فى عونهم، وأقول اللى عنده دليل يطلعه، لو حد عنده فيديو أو حتى صورة يطلعها".
وأضافت :"ليس من حق أى أحد أن يتهمنى بشىء يمس الشرف والأخلاق، ولن أترك أى أحد ذكر اسمى واتهمنى بشىء بدون أدلة بينة، وليس أى واحدة شعرها أسود تكون ميرهان حسين، والناس بتصدق أى حاجة، ولهم عذرهم لأنهم لا يعرفون الحقيقة، ولكن أنا عمرى ما جت سيرتى فى شىء يخص هذا النوع من المشاكل، وطبعا كل شخص معرض لأى موقف، وربنا ما يضع أحدا فى ذلك، فتضايقت أنى أرى اسمى فى هذه القضية ومع توقيت انتهاء فترة عقوبتى".
يذكر أنه بعد أزمة القبض عليها وخروجها من السجن من القضية التي عرفت إعلاميًا بـ، "كمين الهرم"، تستكمل الفنانة ميريهان حسين تصوير مشاهدها المتبقية بمسلسل "قيد عائلي" يوم السبت المقبل، وذلك بعدما انتهت من جزء كبير من دورها بالعمل خلال الفترة الماضية، ومن المقرر عرض العمل 2 مارس المقبل.
المسلسل تأليف محمد رجاء وإخراج تامر حمزة ويشارك فى بطولته عدد كبير من الفنانين منهم ميرفت أمين، بوسى، نضال الشافعى، صلاح عبد الله، سيمون، خالد سرحان، منة فضالى، دنيا عبد العزيز، صبرى فواز، محمد محمود عبد العزيز، أحمد التهامى، محمد نجاتى، أميرة هانى، ايهاب فهمى، ميرنا وليد، محمد عز، ياسمين نيازى، هدى، وكارولين عزمى.