صحفي لبناني يهنئ أصالة على نجاح حفلها بمهرجان فبراير الكويت

السبت 16 فبراير 2019 19:03:18
صحفي لبناني يهنئ أصالة على نجاح حفلها بمهرجان فبراير الكويت
نشر الكاتب الصحفي اللبناني ربيع هنيدى، صورة تجمعه مع المطربة السورية "أصالة" بعد انتهاء حفلها أمس بمهرجان فبراير الكويت، الذي أقيم بدولة الكويت منذ بداية الشهر الجاري.
وكتب ربيع هنيدي عبر حسابه بموقع "انستجرام" قائلًا :"مع الأصالة، صداقة عمر، ومشوار من التقدير والاختلاف والاتفاق والنجاح، لكن فى النهاية، مبروك نجاحاتك وأحدثها حفلك فى فبراير الكويت 2019، كانت ليلة طرب وغناء ولا أروع، سبقتها جلسة سوالف وأحاديث لا تحكى".
يذكر أن فنان العرب محمد عبده كان قد افتتح مهرجان "فبراير الكويت" فى الأول من شهر فبراير، كما أحيا الفنان عبد الله الرويشد وشيرين عبد الوهاب الليلة الثانية فى السابع من فبراير الجارى، وأحيا رابح صقر ونبيل شعيل الليلة الثالثة.
كما أحيت الفنانة نجوى كرم الليلة الرابعة مع ماجد المهندس فى 14 فبراير الماضى، وأحيت أصالة الليلة الخامسة فى المهرجان يوم 15 فبراير مع مطرف المطرف، ومن المنتظر أن يحيى الفنانة أنغام وحسين الجسمى حفلا فى 21 فبراير، ويختتم مهرجان هلا يوم 22 فبراير بحفل للفنانة نوال الكويتية والفنان عبادى الجوهر.
على الجانب الآخر تعمل أصالة على التحضير لألبومها الجديد التي يضم 10 أغنيات، تعاونت من خلاله مع العديد من الشعراء والملحنين والموزعين، ويتضمن الألبوم أغنيات باللهجة المصرية والخليجية.