انتقالي ردفان يبارك انعقاد الدورة الثانية لجمعية المجلس الانتقالي الجنوبي

الأحد 17 فبراير 2019 13:41:45
انتقالي ردفان يبارك انعقاد الدورة الثانية لجمعية المجلس الانتقالي الجنوبي
ردفان - رائد الغزالي
هنأت قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية ردفان بمحافظة لحج، رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة اللواء عيدروس الزبيدي، وجمعيته العمومية برئاسة اللواء أحمد بن بريك بمناسبة انعقاد الدورة الثانية بمدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت أمس السبت.
وعبرت قيادة المجلس بالمديرية ممثلة بالعقيد فيصل محمد عمر رئيس المجلس،عن سعادتها العميقة بهذا النجاح الذي يضاف للخطوات الناجحة التي يخطوها المجلس الانتقالي نحو تحقيق استعادة الدولة الجنوبية على كامل ترابها الوطني.
كما عبر المجلس باسم القيادة ورؤساء وأعضاء الدوائر وأبناء ردفان الثورة والثوار والتضحية والفداء، على تأكيدها الكامل في المضي قدماً مع المجلس في تحقيق الأهداف المنشودة، وتجدد وقوفها الكامل خلف قيادة المجلس في كل المهام  بما يلبي طموحات شعبنا وتحقيق النصر لقضيته العادلة.
ودشنت الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، أمس السبت دورتها الثانية بفندق مكة في مدينة المكلا بمحافظة حضرموت، برئاسة رئيس المجلس اللواء عيدروس قاسم الزبيدي .
ويأتي انعقاد الدورة الثانية بعد إتمام الترتيبات النهائية، وتناول الدورة عدد من الموضوعات الهامة والخاصة بالأوضاع في وادي حضرموت وشبوة و مكيراس وغيرها من الموضوعات الأخرى، بالإضافة الى ملفات الفساد في قطاع الكهرباء والاستيلاء على أراضي الدولة على اعتبار أن ذلك من صلب مهام الجمعية التشريعية والرقابية.