محمد محي يواصل التحضير لألبومه الجديد

الأحد 17 فبراير 2019 14:43:48
محمد محي يواصل التحضير لألبومه الجديد
يواصل المطرب المصرى محمد محي التحضير لألبومه المقبل، ويستعد "محي" حاليًا لتسجيل 3 أغنيات جديدة من تلحينه؛ الأولى كلمات نور حمدي، وتوزيع محمد العشي، والثانية من كلمات أشرف أمين، وتوزيع محمد العشي، والثالثة من كلمات نور الدين مصطفي.
على الجانب الآخر، انتهى محيى من تسجيل أغنيتين وهما "سألنى" من كلمات محمد وطنى وألحان نور محمد وتوزيع أحمد مجدى وأغنية "ساقى الورد" من كلمات محمد وطنى وألحان محمود شريف وتوزيع أحمد مجدى.
وكان محمد محي قد استقر على العديد من الاسماء التي سيتعاون معهم خلال ألبومه المقبل، ومنهم: الشاعر أمير طعيمة، عنتر هلال، رضا أمين، أحمد مرزوق، نور الدين حمدي، نور الدين مصطفى، محمد وطنى، سلطان صلاح، أشرف أمين، أسامة محرز، هانى رجب، والملحنين محمد رحيم، إيهاب عبد الواحد، محمد النادي، مصطفى عوض، والموزعيين فهد، محمد العشي، أحمد مجدي.
جدير بالذكر أن آخر ألبومات محمد محيى يحمل اسم "مظلوم" وصور من خلاله فيديو كليب يحمل اسم "الأغنية الهد" فى الألبوم، وكانت آخر أعمال محيى دويتو غنائى مع فريق بلاك تيما من خلال أغنية "الراوى" كلمات الشاعر الغنائى ميدو زهير وألحان أمير صلاح وتوزيع وليد ميمى.