تفاصيل البرنامج الجديد للفنانة البحرينية حلا الترك

الأحد 17 فبراير 2019 15:48:18
تفاصيل البرنامج الجديد للفنانة البحرينية حلا الترك
بعد غيابها عن الأضواء والأعمال الفنية بالفترة الأخيرة، تفاجأ جمهور الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك بعودتها  للشاشة عبر برنامجها الجديد الذي يحمل اسمها على شاشة mbc 4 في حلقته الأولى في 16 فبراير بعد تصوير حلقاته بين أوروبا وأمريكا لتكشف الستار عن العديد من زوايا حياتها الشخصية أمام جمهورها العربي.
يتحدث البرنامج عن حياة حلا الترك بين الشهرة والموسيقى والحفلات الفنية والأصدقاء والعائلة والدراسة والتدريبات، كما تكشف نجمة البوب التي تبلغ من العمر16 عاماً كيف تُمضي أيامها، إلى جانب حرصها على ممارسة أنواع جديدة من الرياضة، وفقاً لما أورده موقع "السياسة".
كما يتضمن البرنامج لقطات تبين محاولات الترك للمواءمة بين إطلاق أول علامة تجارية تحمل اسمها في مجال مستحضرات التجميل في المنطقة، وتحضيرها حالياً لألبومها المقبل، إضافة إلى تمضية حياتها الخاصة مع عائلتها وأصدقائها بموازاة عروضها وحفلاتها الموسيقية.
وفي بداية الحلقة قالت الترك: "الناس تعرفني كمغنية، واليوم سيرون وجهاً آخراً لحياتي يتعلق بتحقيق أحلامي الجديدة من خلال هذا البرنامج"، وكانت الفنانة الشابة قد كشفت في وقت سابق ان عائلتها ستشاركها في البرنامج إلا انها لن تتطرق إلى والدها وزوجته المغربية دنيا بطمة.
في المقابل كانت بطمة قد صرحت إنها لا تهتم لبرنامج حلا ولن تشاهده كما ولا يعنيها أمر حلا ووالدتها مؤكدة إنها لن تحرم ابنتها غزل من أشقائها إلا ان لهم الحرية المطلقة في زيارتها من عدمه.
ولاقت الحلقة الأولى من برنامج حلا ردود فعل مُتضاربة وواسعة ما بين السخرية بسبب التمثيل المبالغ فيه بالحلقة وما بين الإعجاب بالبرنامج وفكرته.