لهذا السبب تعرضت حلا الترك للانتقاد

الأحد 17 فبراير 2019 16:35:30
لهذا السبب تعرضت حلا الترك للانتقاد
تعرضت الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك لانتقاد لاذع وذلك بعد بث الحلقة الأولى من برنامجها  "حلا" ، حيث شهدت المقاطع المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من الانتقادات القاسية والتعليقات الساخرة على حلا الترك ووالدتها منى السابر.
ورغم أن حلا سبق وكشفت ان البرنامج واقعي وسينقل الكثير عن تفاصيل حياتها الشخصية بين الشهرة والموسيقى والحفلات الفنية والأصدقاء والعائلة والدراسة والتدريبات، إلا أن الحلقة الأولى كانت مخيبة للآمال لدى اغلب المشاهدين الذين لم يجدوا أي من تلفزيون الواقع انما مشاهد تمثيلية تنقل بعض لحظاتها الشخصية.
وتظهر في بعض المقاطع العلاقة المميزة التي تجمع حلا بوالدتها، حيث تظهر فرحة حلا بسبب تلقيها هاتف لتصوير كليب في الولايات المتحدة الأميركية، لتنصدم برد والدتها خلال تناولها الطعام وتقول "طيب وشو بتساوي بالامتحانات"، في مشهد تمثيلي ضعيف ومليء بالأخطاء، الا انه ينقل معاناتها في الجمع بين الدراسة والفن، الامر الذي لاحظه الكثير من المشاهدين وقاموا بنقلها من خلال تعليقاتهم عل المقاطع. في حين دافع الكثير من المشاهدين عن تفاصيل الحلقة، لافتين الى انه تمثيل ولكنه "حلو وخفيف".
بينما يظهر في مقطع آخر معاناة والدة حلا في ايقاظها كل صباح للذهاب الى المدرسة، وبدا واضحاً تمثيلهما، حيث نقلا ذلك التفصيل من حياتها اليومية الا انه لم يكن طبيعي وعفوي بل تمثيل واضح، الامر الذي عرض حلا لهجوم قاس من اغلب المشاهدين، بينما وجد البعض الآخر أنه جميل.
كما تعرضت حلا  لهجوم آخر من خلال حديثها باستمرار باللغة الإنجليزية، كبديل للغة العربية، وهو الذي ازعج الكثيرين وطالبوها بالتركيز على هذا الامر، فليس كل متابعيها يجيدون هذه اللغة، لافتين الى انها تتحدث العربية بصعوبة وكأنها مولودة في الخارج.
يذكر أن برنامج حلا الجديد يتحدث عن حياتها الشهرة والموسيقى والحفلات الفنية والأصدقاء والعائلة والدراسة والتدريبات، كما تكشف نجمة البوب التي تبلغ من العمر16 عاماً كيف تُمضي أيامها، إلى جانب حرصها على ممارسة أنواع جديدة من الرياضة.