هذا هو رأي فيفي عبده في الراقصات الأجنبيات (فيديو)

الأحد 17 فبراير 2019 16:48:25
هذا هو رأي فيفي عبده في الراقصات الأجنبيات (فيديو)
حلت الفنانة المصرية فيفي عبده ضيفة على الإعلامبي المصري عمرو أديب في برنامجه "الحكاية" المذاع عبر فضائية "mbc مصر"، وهاجمت فيفي الراقصات الجدد والأجنبيات، بسبب ارتدائهم بدل رقص "ملط" بحسب تعبيرها.
وأضافت :"لما دخلت مجال الرقص كان في سهير زكي ونجوى فؤاد وناهد صبري، وكانت البدل مقفولة، لكن دلوقتي الرقص أصبح إزاي تقلع أكتر".
وتابعت :"الرقص مش محتاج ترجمة.. أنا بسمع المزيكا واترجمها لحركات، لكن الرقص دلوقتي عند الأجنبيات قلع أكتر".
وردا على فكرة أن أغلب الراقصات المشهورة الآن أجنبيات، قالت: "احنا زي القرع بنمد لبره، في مصريات مش محطوط الضوء عليهم، عشان مش بيبلسوا زي الأجنبيات".
كما كشفت أنها لم تشرب الخمر أو تلعب القمار طوال حياتها، لافتًة إلى أنها اضطرت لتعلم شرب الشيشة من زوجها بسبب فيلمها "المزاج"، الذي كانت تقوم فيه بدور "معلمة".
وأكدت أنها كانت تضطر للرقص بالشيشة في مسرحية "حزمني يا"، وعندما ينتهي العرض لا تضعها في فمها مجددًا.
وبيّنت أن الرقص يحقق لها المزاج نفسه الذي يتحقق للناس من شرب الخمر، لأنها تشعر معه بسعادة بالغة وتعشقه منذ طفولتها، موضحة أنها توقفت لفترة عنه بسبب قيام أحد الأشخاص بإجراء ”سحر“ لها ووضع ”أعمال“ لها في شقتها.
وشددت الفنانة فيفي عبده خلال لقاءها مع الإعلامي عمرو أديب عبر برنامج "الحكاية"، على أنه لا يوجد رجل يجرؤ على خيانتها أبدًا، موضحة أنها تفضل صداقة الرجال عن السيدات لأنهن مثل الثعابين وبعضهن يتسببن في خراب بيوت صديقاتهن والتدخل في شؤونهن بشكل خاطئ.
وأشارت فيفي عبده إلى أنه علي الرغم من تفاعلها القوي والضخم على السوشيال ميديا ولكن مواقع التواصل في الحقيقة أبعدت الناس عن بعض وتسببت في دمار البيوت وزيادة نسبة الطلاق.