تدشين توزيع أدوية ومستلزمات طبية مقدمة من الكويت بالمهرة

الاثنين 18 فبراير 2019 20:53:15
تدشين توزيع أدوية ومستلزمات طبية مقدمة من الكويت بالمهرة

دشن الأمين العام للمجلس المحلي لمحافظة المهرة الأستاذ سالم عبد الله نيمر، ومدير عام مكتب الصحة والسكان الدكتور عوض مبارك سعد، اليوم الاثنين، عملية توزيع الأدوية والمستلزمات الطبية المقدمة من دولة الكويت الشقيقة عبر وزارة الصحة العامة والسكان في عدن.
وفي حفل التدشين، أشار نيمر إلى أهمية توزيع الأدوية وفق الحاجة على المديريات، مثمنًا هذا الدعم المقدم من حكومة الكويت في الجانب الدوائي والطبي الذي يأتي امتدادًا لمسار طويل من الدعم الكويتي في بناء المشاريع الخدمية والتنموية والمساعدات الإغاثية والإنسانية بالمهرة.
من جانبه، أوضح مدير عام مكتب الصحة أن هذه الكمية من الأدوية تحتوي على 35 طنًا، تم توزيع 50% منها على مستشفى الغيضة المركزي و45% على فروع مكاتب الصحة بالمديريات و5% احتياطي في مخازن الإدارة العامة، معربًا عن شكره لدولة الكويت ولوزير الصحة والسكان الدكتور ناصر محسن باعوم.
حضر التدشين نائب مدير عام مكتب الصحة والسكان لشؤون مدير الرعاية الصحية الأولية الدكتور مبارك محمد بن مزيون، وممثل منظمة الصحة بالمحافظة الدكتور نعمان بن عويض، ومدير مكتب الصحة بالغيضة الأستاذ عبد الله بخيت كلشات، ومدير المستودعات الطبية بالمحافظة الأستاذ علي عبداللاه صالح، وعدد من المعنيين.