العين الإماراتي يعلن تعيين الإسباني جاريدو مدرباً للفريق

الاثنين 18 فبراير 2019 21:56:37
العين الإماراتي يعلن تعيين الإسباني جاريدو مدرباً للفريق

أعلن العين حامل لقب دوري المحترفين الاماراتي لكرة القدم اليوم الاثنين تعيين الاسباني خوان كارلوس جاريدو مدربا له حتى نهاية الموسم الحالي مع وجود امكانية لتمديد العقد "بالتوافق بين الطرفين".

وكان العين قد اعلن في نهاية الشهر الماضي إنهاء عقد زوران ماميتش بالتراضي رغم أن المدرب الكرواتي قاد الفريق لنهائي كأس العالم للأندية في ديسمبر كانون الاول الماضي.

واضاف العين عبر موقعه على الانترنت "يعلن نادي العين رسميا تعاقده مع المدرب الاسباني خوان كارلوس جاريدو لقيادة فريق الكرة الأولى حتى نهاية الموسم الحالي قابل للتمديد بموافقة الطرفين".

وتابع النادي في بيانه "تقرر ان يدشن المدرب الاسباني مهمته مع‭'‬الزعيم‭'‬ بداية من الحصة التدريبية المسائية اليوم في اطارالتحضيرات لمواجهة النصر المقررة يوم السبت 23 فبراير الحالي على استاد هزاع بن زايد ضمن الجولة 16 من مسابقة الدوري".

وقاد جاريدو (49 عاما) الرجاء البيضاوي للتتويج بلقب كأس الاتحاد الافريقي في نوفمبر الماضي لكنه أقيل من منصبه بعد الخسارة 2-صفر في الرباط من النجم الساحلي التونسي في ذهاب دور الثمانية بكأس العرب في نهاية يناير كانون الثاني الماضي.

كما فاز جاريدو مع الرجاء البيضاوي بلقب كأس العرش المغربي ويحتل العين المركز الثاني في الدوري الاماراتي بفارق خمس نقاط عن الشارقة المتصدر.