محافظ سقطرى يتفقد إدارة الأمن والمشاريع الخدمية بمديرية قلنسية وعبدالكوري

الثلاثاء 19 فبراير 2019 01:22:22
محافظ سقطرى يتفقد إدارة الأمن والمشاريع الخدمية بمديرية قلنسية وعبدالكوري
تفقد محافظ أرخبيل سقطرى رمزي محروس إدارة الأمن بمديرية قلنسية وعبدالكوري للاطلاع على نشاط إدارة الأمن والجهود المبذولة في سبيل الحفاظ على أمن المديرية واستقرارها.
وأكد المحافظ اهتمام السلطة المحلية بالأجهزة الأمنية، وتفقُّد وضعها بشكل مستمر، والعمل على تذليل كافة الصعاب التي قد تواجهها؛ لتقوم بدورها الوطني على أكمل وجه.
وحث المحافظ ضباط وجنود الإدارة على رفع اليقظة والحس الأمني، ومضاعفة الجهود خلال الفترة القادمة؛ لضمان استمرار الاستقرار الأمني على مستوى المديرية والمحافظة.
من جانبه، رحب مدير أمن مديرية قلنسية وعبدالكوري ملازم سالم سعيد ماطر بزيارة المحافظ لإدارة الأمن، مؤكدًا أن إدارة الأمن -بضباطها وأفرادها- جاهزة لتنفيذ أية مهمات بتوجيهات السلطة المحلية.
وفي سياق منفصل، تفقد محافظ أرخبيل سقطرى المشاريع الخدمية في مديرية قلنسية وعبدالكوري، حيث اطلع على مبنى الثانوية الجديد الذي يتم إنشاؤه بتمويل من البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن، واستمع من المهندس صالح الخليفي لشرح مفصل عن المشروع وما تم إنجازه حسب المواصفات الهندسية وجداول الكميات.
كما زار المحافظ مدرسة سيف بن ديزن الأساسية، واطلع على سير العملية التعلمية، وكذلك أهم الاحتياجات التي تسهم في الارتقاء بالتعليم إلى مستويات أفضل.
من ناحيته، ثمّن مدير عام مديرية قلنسية وعبدالكوري محمد سعد طه جهود المحافظ وحرصه على التعرف عن كثب على أهم احتياجاتهم في المديرية والاطلاع على سير العمل في المديرية.
كان في استقبال المحافظ وكيل المحافظة لشؤون الجزر القائم بأعمال وكيل أول رائد الجريبي، ومدير عام مديرية قلنسية وعبدالكوري، وعدد من مدراء المكاتب والقادة العسكرية والمشايخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية.
رافق المحافظ مدير عام شرطة المحافظة العميد علي أحمد الرجدهي، وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية.