الحوثي يواصل خرق الهدنة الأممية بقصف مواقع للعمالقة بالتحيتا وحيس

الخميس 21 فبراير 2019 13:36:30
الحوثي يواصل خرق الهدنة الأممية بقصف مواقع للعمالقة بالتحيتا وحيس

واصلت مليشيا الحوثي الانقلابية خرق الهدنة الأممية لوقف إطلاق النار في الحديدة، وذلك بعد أن قصفت، فجر اليوم الخميس، مواقع ألوية العمالقة المتواجدة في مديريتي التحيتا وحيس بالقذائف والأسلحة المتوسطة والثقيلة.

وقالت مصادر ميدانية بوحدة الرصد التابعة لألوية العمالقة، إن مليشيات الحوثي قصفت مواقع قوات العمالقة في مديرية التحيتا بقذائف آر بي جي في أوقات متفرقة من يومنا هذا، فيما أكدت مصادر ميدانية في حيس قيام مليشيات الحوثي بقصف مواقع العمالقة في مديرية حيس بقذائف الهاون واستهداف مواقع أخرى بسلاح 14.5 .

وتواصل مليشيات الحوثي انتهاكاتها وخروقاتها للهدنة الأممية لوقف إطلاق النار في الحديدة بقصفها واستهدافها الهمجي لمواقع قوات العمالقة والأحياء السكنية ومنازل المواطنين في محافظة الحديدة.

كما قصفت مليشيات الحوثي قصف منازل المواطنين في مدينة التحيتا ومنطقة الجبلية التابعة لمديرية التحيتا في محافظة الحديدة بالقذائف وبالأسلحة الخفيفة والمتوسطة .

وأفادت مصادر ميدانية في مدينة التحيتا أن المليشيات قصفت مجدداً منازل المواطنين في أحد الأحياء السكنية بقذائف الهاوزر وبقذائف الهاون.

كما قالت مصادر أخرى في منطقة الجبلية التابعة لمديرية التحيتا أن المليشيا استهدفت أحد المنازل الشعبية الكائنة في منطقة الجبلية بالأسلحة المتوسطة وألحقت به أضراراً بالغة، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة.