تويتر تدعو مستخدميها لتجربة مميزات المحادثة الجديدة

الجمعة 22 فبراير 2019 12:31 م
"تويتر" تدعو مستخدميها لتجربة مميزات المحادثة الجديدة

دعت شركة تويتر مستخدميها لاختبار ميزات المحادثة الجديدة المرتقبة ومشاهدة كيفية عرض الردود من خلال التسجيل في برنامجها التجريبي الجديد الذي يحمل اسم "Twitter Prototype Program".

وأوضحت الشركة أنها ستتلقى الطلبات من أي شخص يرغب في تجربتها بالتسجيل عبر رابط خاص، حيث يُمكن الانضمام إلى البرنامج معرفة ما تبدو عليه التغييرات المقترحة.

ويهدف التصميم الجديد إلى تسهيل رؤية المزيد مما يقوله الناس وتتبع مختلف المواضيع التي تتفرع عن المحادثة الرئيسية، كما تقول الشركة.

ويجعل الشكل الجديد المستدير للردود سلسلة التغريدات تبدو وكأنها رسائل نصية، كما تم إزاحة الردود، وتظهر الردود من الأشخاص الذين تتابعهم باللون الأزرق، وتكون الردود من المغرد الأصلي باللون الرمادي.

كما تعمل "تويتر" على إخفاء عدد مرات إبداء الإعجاب وإعادة التغريد التي تم استلامها إلى أن يضغط أحد المستخدمين على الرد، إلى جانب خيارات المشاركة والتفاصيل الأخرى المتعلقة بالتغريدة.

وأكدت الشركة أن هذه الميزات كلها في المراحل الأولى من التطوير، ومن المرجح تغيرها مع قيام مستخدميها بتقديم ملاحظاتهم، كما أن طرح التصميم الجديد للمستخدمين لن يكون قبل عدة أشهر.

التعليقات

منوعات

الجمعة 07 أغسطس 2020 11:17 ص

طرحت شركة مرسيدس مجموعة مميزة من السيارات السيدان الفخمة خلال عام 2020، كان من أبرزها النسخة الأحدث من طراز C43. وقال موقع "كار أند درايفر" المختص بأ...

الخميس 06 أغسطس 2020 11:19 ص

قررت شركة كيا الكورية الجنوبية، طرح النسخة المحدثة من سيارتها الأيقونية "سول" لعام 2020، وخصصت لهذه النسخة العديد من القدرات المميز، تشمل أنظمة قيادة...

الأربعاء 05 أغسطس 2020 10:22 ص

تستعد شركة فورد الأمريكية، لطرح طراز جديد كليا، لم تكشف عن اسمه حتى الآن، وذلك بحلول عام 2021 المقبل. ووفقا لموقع "موتور وان" المختص بأخبار السيارات،...