يورجن كلوب: سولشاير سيكون مدرب دائم لمانشستر

الجمعة 22 فبراير 2019 21:39:40
يورجن كلوب: سولشاير سيكون مدرب دائم لمانشستر

قال الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، إن النرويجي أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد المؤقت سيمارس وظيفته بصفة دائمة اعتبارا من الموسم المقبل دون شك، بعد استعادة كل المبادئ التي أسس لها الأسطورة أليكس فيرجسون في "أولد ترافورد".

وأضاف كلوب في تصريحات قبيل مواجهة الفريقين بعد غد الأحد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز حسبما نقلت صحيفة "الجارديان" البريطانية اليوم الجمعة: "دائما ما أقول إننا المدربين لسنا سحرة، لكن إمكانات فريق مانشستر يونايتد الحالي جيدة وهذا واضح".

وتابع: "وصل سولشاير ووجد تماما الكلمات المناسبة وقام بالضبط بالأشياء السليمة في التدريب، ومن لا ينخرطون بشكل مباشر في كرة القدم هم من يعتقدون بأنه مدرب غير ملائم"، مشيرا إلى استفادة المدرب النرويجي من فترة توليه القيادة الفنية لفريق كادريف سيتي.

وأعرب المدرب الألماني عن سعادته بحصول سولشاير على هذه الفرصة لإظهار كفاءته، معتبرا أنها أنباء سارة ليس فقط للمدربين وإنما لمشجعي مانشستر يونايتد الذين من الرائع استعادتهم كل ما كان السير أليكس فيرجسون يسعى لتحقيقه.

وأوضح كلوب أن هذا التطور جيد وسيجعل "اليونايتد" يشكل تهديدا من جديد، إضافة إلى أنه فريق خطير في بعض المباريات بالفعل، لكنهم عادوا الآن إلى الطريق الصحيح والجميع يرى ذلك.