الصحف الإيطالية تهتم بخطط يوفنتوس للعودة أمام أتليتكو مدريد

الجمعة 22 فبراير 2019 23:18:57
الصحف الإيطالية تهتم بخطط يوفنتوس للعودة أمام أتليتكو مدريد

تداولت الصحف الإيطالية الصادرة اليوم الجمعة، خطط نادي يوفنتوس من أجل العودة، وتحقيق الريمونتادا؛ بعد هزيمته بهدفين نظيفين أمام أتلتيكو مدريد الأسباني في ذهاب دور الستة عشر لدوري الأبطال منتصف الأسبوع.

وخرجت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" بعنوان: "اغتيال شخصية، أليجري تحت النيران بعدد الهزيمة من أتلتيكو.. 2-0 في مدريد تضع المدرب في أزمة: الخروج من دوري أبطال أوروبا يعني نهاية علاقته مع اليوفي.. وظل زيدان يلوح في الأفق"، مضيفة "كريستيانو لم يكن أبدا سيئا في أوروبا.. وأسهم النادي في البورصة تنخفض".

وفيما يتعلق بنتائج الفرق الإيطالية في بطولة الدوري الأوروبي، قالت الصحيفة "إنتر يقسو على رابيد فيينا، في الدوري الأوروبي، فقط 18 دقيقة احتاجها الفريق؛ لتصفية النمساويين بأهداف من فيتشينو ورانوكيا، ومن ثم بيريسيتش وبوليتانو يكملان الحفلة 4-0".

وأضافت "أوناس المميز، وكارلو يجد الأهداف، الجزائري يقدم تمريرة حاسمة لفيردي.. ومن ثم يسجل في الفوز على زيوريخ 2-صفر، وتأهل نابولي لدور الستة عشر".

وقالت صحيفة "توتو سبورت" في عنوانها: "هم يراهنون مع يوفنتوس.. مباراة العودة مع أتلتيكو مدريد في 12 مارس، يمكن أن تقرر مستقبل أليجري، وأيضًا العديد من اللاعبين: ماندزوكيتش، ديبالا وأليكس ساندرو هم المرشحون المحتملون للرحيل"، مضيفة "نابولي وإنتر ميلان يتأهلان للدور المقبل من الدوري الأوروبي بعد الفوز على زيوريخ (2-0) وعلى رابيد فيينا (4-0)، القرعة ستقام اليوم".

أخيرا قالت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت": "ليس تمامًا أليجري، انهيار يوفنتوس وماسيميليانو اليجرى تحت الهجوم.. خطة 4-4-2 جديدة من أجل الريمونتادا.. واحتفال سيميوني تحت مجهر اليويفا"، مضيفة "في اليوروبا ليج: رابيد فيينا تعرض للهزيمة 4-0، وإنتر يعود من جديد بدون إيكاردي.. سباليتي في دور الـ16.. ونابولي يطير أيضًا.. اليوم قرعة البطولة".