مركز الملك سلمان يسلّم صحة المهرة الدفعة الأولى من أجهزة غسيل الكلى (صور)

السبت 23 فبراير 2019 01:37:37
مركز الملك سلمان يسلّم صحة المهرة الدفعة الأولى من أجهزة غسيل الكلى (صور)

قام مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، اليوم الجمعة بتسليم مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة المهرة الدفعة الأولى من أجهزة غسل الكلى لدعم المركز ضمن الجهود التي تبذلها الحكومة السعودية لتحسين الأوضاع الصحية وتقديم خدمات طبية وعلاجية متطورة .
و قال مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة عوض مبارك سعد إن الشحنة تشمل 18 جهازاً خاصا بمركز غسل الكلى الجديد الذي يتم تنفيذه بتمويل من البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن .
وأشار إلى أن هذه هي الدفعة الأولى من مشروع بناء وتأثيث مركز الكلى ، مؤكداً أن المكتب سيستقبل خلال الأيام القادمة دفعات جديدة من الأجهزة والمعدات الخاصة بالمركز .
وبيّن مبارك بأن العمل جارٍ بوتيرة عالية لاستكمال العمل في مبنى المركز والخطوات تتسارع سعياً لافتتاحه قريباً ليقدم خدماته في تخفيف معاناة مرضى الغسيل الكلوي في عموم مديريات المهرة.
وأشاد بالاهتمام والدعم الذي يقدمه محافظ المهرة الشيخ راحج باكريت والأشقاء في مركز الملك سلمان للإغاثة والبرنامج السعودي للتنمية والإعمار ضمن المساعي لتعزيز مستوى الخدمات الصحية والعلاجية للمواطنين.
كما أعربا عن شكره وتقديره لحكومة المملكة العربية السعودية لما تقدمه من دعم لمحافظة المهرة في الجوانب الإنسانية والتنموية والخدمية.