نادي الشرق يفوز ببطولة الدوري العام لكرة القدم بسقطرى (صور)

السبت 23 فبراير 2019 12:40:25
نادي الشرق يفوز ببطولة الدوري العام لكرة القدم بسقطرى (صور)
نجح نادي الشرق الرياضي في الفوز ببطولة الدوري العام لكرة القدم موسم (2018- 2019) في محافظة سقطرى.
وتوج نادي الشرق ببطولة الدوري بعد فوزه على نادي الهلال 4 أهداف مقابل 3 بضربات الترجيح بعد تعادلهم السلبي في المبارة النهائية التي جمعتهم على ملعب الفقيد سعد علي سالمين في العاصمة حديبوه.
وتوج محافظ سقطرى رمزي محروس الفرق الثلاثة الأولى التي أحرزت مراكز متقدمة بالجوائز المرصودة، كما سلم فريق الشرق كأس البطولة.
وشارك في البطولة التي تم أقيمت بدعم من مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية واستمرت شهرين كل أندية المحافظة البالغ عددها 18 نادياً.
وحصد مهاجم نادي ردفان علي العامري على لقب هداف البطولة برصيد 8 أهداف، وحارس نادي الشرق زايد علي عبد الله على جائزة أفضل حارس، ولاعب نادي الوصل أحمد عبد الله الحامد جائزة أفضل لاعب في البطولة.
فيما أدار المبارة تحكيمياً الحكم عبد القوي علي داهق وساعده كل من محفوظ مبارك وعمار صعباب ومجاهد سعيد حكم رابع وأحمد علي مراقباً للحكام.
يأتي هذا فيما حضر وقائع التتويج وكيلي المحافظة رائد الجريبي وصالح علي، ومدير عام مديرية حديبوه أمجد محمد ثاني، ومدير عام شرطة المحافظة العميد علي الرجدهي، ومدير عام مكتب الشباب والرياضة علي صعباب، ورئيس فرع الاتحاد جمعان أحمد، وممثلين عن مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية.