محافظ سقطرى يدشن أول اجتماع لمكتب تنفيدي حديبو لعام 2019م

الأحد 24 فبراير 2019 16:54:56
محافظ سقطرى يدشن أول اجتماع لمكتب تنفيدي حديبو لعام 2019م

دشن محافظ أرخبيل سقطرى رمزي محروس صباح اليوم الأحد أول اجتماع للمكتب التنفيدي لمديرية حديبوه لعام 2019م، برئاسة أمجد محمد ثاني مدير عام مديرية حديبوه.
وفي الاجتماع رحب المحافظ بمدير عام المديرية الجديد وبأعضاء المكتب التنفيذي بالمديرية مقدما شكره مدير عام السابق سالم داهق، على الجهود التي بذلها خلال فترة عمله وموجها المدير الجديد، أن يبذل مزيدا من الجهود ورفع مستوى الانضباط والأداء الوظيفي.
وأضاف محروس أن مثل هذا الاجتماعات للمكتب التنفيذي للمديرية يخفف العبئ عن السلطة المحلية بالمحافظة، ويسهل للمواطن الوصول وحل مشاكله دون تصديرها الى المحافظة.
وأكد مدير عام مديرية حديبو أمجد محمد ثاني أن المديرية بحاجة اليوم اكثر من أي وقت مضى إلى مزيدا من مشاريع تنموية وبحاجة إلى ايلائها اهتمام خاصا معبرا عن ثقة السلطة المحلية بالمديرية بالقيادة السياسية بشكل عام وبالسلطة المحلية بالمحافظة في تحسين الخدمات و تطوير البنية التحتية للمديرية.
واستعرض الاجتماع مناقشة الخطة السنوية بالإضافة للصعوبات الذي يواجها المكتب التنفيدي من نقص الكادر في المكاتب، ثم الاستماع إلى التقارير المعدة من مدراء المكاتب لما تم تنفيذه في العام الماضي ووضع الحلول لأهم الصعوبات التي تواجه عمل المكاتب بالمديرية.