إيكاردي مهدد بالابتعاد عن إنترميلان بسبب جراحة الركبة

الأحد 24 فبراير 2019 21:54:03
إيكاردي مهدد بالابتعاد عن إنترميلان بسبب جراحة الركبة
كشفت تقارير إيطالية عن استعداد الأرجنتيني ماورو إيكاردي قائد ومهاجم إنتر ميلان الإيطالي لإجراء جراحة في الركبة، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية، وأن هذه الجراحة قد تنهي مسيرته مع النيراتزوري.
وذكرت صحيفة "كورييري ديللو سبورت" الإيطالية أن إيكاردي يريد إجراء جراحة في الركبة، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية، وأنه لا يريد المشاركة مع الإنتر مع معاناته من آلام والتحامل على نفسه، خاصة بعد الأزمة الحالية مع النادي وسحب شارة القيادة منه.
وأشارت الصحيفة إلى أن إيكاردي يريد إجراء الجراحة وإنهاء موسمه وأيضا مسيرته مع الإنتر، بحيث تكون آخر مباراة يلعبها بقميص النادي هي بارما الأخيرة التي انتهت بفوز فريقه 1-0 في الجولة الـ23 من المسابقة، حيث يريد الدولي الأرجنتيني الرحيل عن الفريق.
وتابعت "كورييري ديللو سبورت" أن إدارة إنتر ميلان قد تفكر في التعاقد مع البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، أو الكولومبي دوفان زاباتا مهاجم أتالانتا الإيطالي، من أجل تعويض الرحيل المحتمل لإيكاردي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
كما أن إيكاردي يشعر بالتذمر والخيانة من قبل النادي بسبب سحب شارة القيادة منه خلال الفترة الأخيرة بعد رفضه المشاركة في مباراة رابيد فيينا النمساوي بالدوري الأوروبي.
ويرغب اللاعب في الاعتناء بنفسه أولا قبل كل شيء والتعافي من الإصابة ثم الرحيل عن صفوف الفريق بعد الأزمة الأخيرة، وسيخضع لفحص طبي جديد من قبل النادي في 7 مارس المقبل لتحديد موقفه من جراحة الركبة.
ودخل إيكاردي خلال الأسابيع الماضية في عاصفة من الأزمات فيما يخص رغبته في تمديد عقده من عدمها، تورطت فيها زوجته ووكيلة أعماله واندا نارا ومسؤولو النادي.
وأعلن الإنتر خلال شهر فبراير الحالي تجريد اللاعب من شارة القيادة، ليمنحها للحارس سمير هاندانوفيتش.
ويرتبط إيكاردي (26 عاما) بعقد مع إنتر ميلان، حتى صيف عام 2021.
وشارك مع إنتر ميلان في 28 مباراة خلال هذا الموسم بجميع المسابقات، سجل خلالها 15 هدفا وصنع 3 أهداف.