ظهير بايرن يهاجم مدرب الفريق

الأحد 24 فبراير 2019 22:07:50
ظهير بايرن يهاجم مدرب الفريق

شن البرازيلي رافينيا، الظهير الأيمن لفريق بايرن ميونيخ، هجومًا عنيفا على الكرواتي نيكو كوفاتش مدرب فريقه، مؤكدا أن المدرب أظهر عدم احترام له خلال الفترة الأخيرة.

وقال "رافينيا"، في تصريحات نشرتها صحيفة "بيلد" الألمانية: "أؤدي بشكل جيد في التدريبات لكني لا أشارك، أعتقد أن كوفاتش غير عادل معي، دائما أمنح 100% من جهدي في التدريبات، لكنه لا يعتمد علي، لا أعرف كيف يفكر، لقد كنت أشارك مع يوب هاينكس وبيب جوارديولا وكارلو أنشيلوتي".

وسيضطر "كوفاتش" للاعتماد على رافينيا في لقاء ليفربول في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لتعرض جوشوا كيميش للإيقاف.

وأضاف اللاعب الذي سيرحل عن أليانز أرينا بنهاية الموسم: "ربما الأمر بالنسبة لأنشيلوتي وهاينكس وجوارديولا لم يكن يتعلق إلا بالأمور الرياضية، مع نيكو لا أشارك، لا أعرف ما الأزمة.. أنا محبط للغاية".

وأكمل: "ربما يكون السبب أنني سأرحل عن الفريق بنهاية الموسم، حزين لأنني لم أشارك في اللقاء الرابع على التوالي، لكن يجب عدم إظهار ذلك".

وفضل "كوفاتش" عدم الاعتماد على رافينيا منذ خسارة البايرن 1-3 ضد باير ليفركوزن مطلع شهر فبراير الحالي، علما بأن اللاعب لديه سوابق في ارتكاب الأخطاء القاتلة منها تسببه في هدف ريال مدريد الإسباني الثاني في الخسارة 1-2 في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

ومن جهته، تحدث البوسني حسن صالح حميديتش المدير الرياضي للبايرن بشكل جيد عن اللاعب البرازيلي بقوله: "أتفهم إحباط رافينيا، لكن المباريات ستأتي.. في هذه المرحلة يجب أن يتدرب دوما وأن يكون على أتم الجاهزية، أنا دوما في مكتبي ومتاح للمناقشة".