انتقالي لحج ينفذ فعالية ترفيهية أواخر الشهر الجاري  

الاثنين 25 فبراير 2019 19:46:00
انتقالي لحج ينفذ فعالية ترفيهية أواخر الشهر الجاري  
المشهد العربي - خلدون البرحي
ينفذ المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج، أواخر الشهر الجاري فعالية ترفيهية بمدينة الحوطة عاصمة المحافظة .
و أكد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة لحج رمزي الشعيبي في تصريح خاص لـ "المشهد العربي" على تنظيم الفعالية الترفيهية في الثامن والعشرون من الشهر الجاري تحت عنوان (على الحسيني سلام) . 
وأوضح أن الفعالية جرى مناقشتها بمقر القيادة المحلية للمجلس الانتقالي، بالمحافظة مع رئيس الدائرة الثقافية بالأمانة العامة للمجلس الانتقالي عمرو سعيد عقيل، والوفد المرافق له في زيارته للمحافظة مؤخرا.
وأشار الشعيبي إلى أن التحضيرات لهذه الفعالية يجري الترتيب لها من مختلف الجوانب والاتجاهات بشكل كبير وجدي، لضمان نجاحها وتحقيق أهدافها المطلوبة .
وقال الشعيبي إن الفعالية الترفيهية سيتخللها العديد من الفقرات والبرامج الإبداعية يتقدمها وصلات غنائية لأبرز الفنانين في المحافظة، إلى جانب الرقصات الشعبية والفلكلورية والمسابقات الثقافية .  
ولفت إلى أن هذه الفعالية هي باكورة أنشطة عام 2019م للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي في المحافظة، وسيعقبها العديد من الفعاليات والأنشطة النوعية والمتميزة والتي تأتي في خطة عمل المجلس بالمحافظة .
وأوضح أن تنفيذ هذه الفعالية الترفيهية يأتي في إطار تفعيل الجوانب الفنية والثقافية التي تميزت بها محافظة لحج في الماضي، باعتبارها مصدر الإبداع والتميز في مختلف المجالات الفنية والثقافية والأدبية والاجتماعية والسياسية التي جرى تهميشها ووأدها من قبل قوى الهيمنة الشمالية حتى وصلت إلى ما وصلت إليه اليوم .