تقارير: لاعب برشلونة اقترب من انتر ميلان

الاثنين 25 فبراير 2019 20:58:42
تقارير: لاعب برشلونة اقترب من انتر ميلان

أكدت تقارير صحفية إيطالية، عن توصل الكرواتي الدولي إيفان راكيتيتش، لاتفاق مع فريق إنتر ميلان للانتقال خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

راكيتيتش ارتبط بالانتقال إلى إنتر ميلان، مع اقتراب انتهاء عقده مع النادي الكتالوني، وعدم اعتماد فالفيردي بشكل كبير على خدماته.

صحيفة "لاجازيتا" الإيطالية، أكدت بأن صاحب الـ31 عاماً، وافق على الانتقال إلى إنتر ميلان، بعد عرض الأفاعي الذي قد يجعل راتبه حوالي 7 مليون يورو في الموسم.

برشلونة يطالب بـ45 مليون يورو، والعرض المقدم من النيرازوري 35 مليون، ولكن التقارير الإيطالية، تشير إلى ان الصفقة قد تنتهي مقابل 40 مليون يورو لصالح النادي الكتالوني.

وأكدت التقارير ، أن مسؤولي الفريق الإسباني ونظرائهم في إنتر، اجتمعوا بمدينة برشلونة، في وجود المدير الرياضي بيرو أوزيلو والرئيس التنفيذي جوسيبي ماروتا من جانب إنتر، من أجل التفاوض والتوصل لإتفاق بين الفريقين، بعد موافقة اللاعب.


مع وصول فرانكي دي يونج إلى وسط ملعب البرسا، يجعل مركز اللاعب الكرواتي مُهدد للغاية، في ظل تواجد أرثر وإلينا، والذين يعتبرهم النادي الكتالوني مستقبل الفريق.


راكيتيتش كان قد انضم إلى برشلونة في 2014 مقابل 18 مليون يورو من إشبيلية، وفي أول موسم له فاز بالخماسية تحت قيادة لويس إنريكي.