مانشيني يرشح يوفنتوس للصعود أمام أتليتكو مدريد

الاثنين 25 فبراير 2019 21:52:23
مانشيني يرشح يوفنتوس للصعود أمام أتليتكو مدريد
أعرب المدير الفني للمنتخب الإيطالي لكرة القدم، روبرتو مانشيني، عن اعتقاده بأن فريق نادي يوفنتوس قادر على العودة أمام أتلتيكو مدريد الإسباني في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا رغم الخسارة بهدفين نظيفين في لقاء الذهاب.
وقال مانشيني، في تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا" اليوم الاثنين، إن "مواجهة اليوفي والأتلتي ستكون صعبة. ولا توجد وصفة سحرية للعودة، لكن يوفنتوس فريق صاحب خبرة وتمكن من العودة سابقا من هزيمة بثلاثة أهداف نظيفة أمام ريال مدريد الموسم الماضي".
وأضاف مدرب الأتزوري أن "كريستيانو رونالدو ربما لا يؤدي في تشامبيونزليج بنفس الكيفية التي كان عليها في الماضي"، لكنه أشار إلى أن المهاجم البرتغالي حقق الكثير من الأشياء المهمة.
وتابع "رونالدو يؤدي بشكل جيد في "سيري آ"، وأعتقد بأنه عندما يكون في مستواه يصعب الأمور على أي فريق. والدوري في إيطاليا صعب مثلما الحال في إنجلترا وتقل تلك الصعوبة شيئا ما في إسبانيا لكن بالنسبة لي هو يقدم موسمًا جيدًا".
وأوضح مانشيني أن مدرب أتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييجو سيميوني، يمتلك شخصية رائعة كلاعب وجعل من الروخي بلانكوس فريقًا تصعب مواجهته ويسبب مشاكل للفريق الخصم على أرضه.