الصحف الإيطالية تهتم بمباراة إنترميلان وفيرونتينا

الاثنين 25 فبراير 2019 22:14:14
الصحف الإيطالية تهتم بمباراة إنترميلان وفيرونتينا
ركزت الصحف الإيطالية الصادرة صباح اليوم الاثنين على حالة الغضب لدى إنتر ميلان، بسبب قرار احتساب الحكم لركلة جزاء، تعادل على إثرها فيورنتينا (3-3) أمس الأحد في الجولة 25 من الدوري الإيطالي لكرة القدم الكالتشيو.
وعنونت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت": "ركلة جزاء لفيورنتينا بالدقيقة 101، وسباليتي ينفجر.. إنتر والغضب، الحكم يتجه لتقنية الفيديو ومن ثم يمنح هدية التعادل لفيورنتينا (3-3)، ومدرب إنتر غاضب: الكرة لمست الصدر وليس اليد".
وأضافت "يوفنتوس مع نسخة سيئة من كريستيانو، يعانون من آثار الهزيمة أمام أتلتيكو مدريد، وقناع ديبالا يحسم المباراة.. ونابولي يعود للأهداف مرة أخرى بفوز كبير على بارما (4-0)، والآن التحدي الكبير قادم بمواجهة يوفنتوس". 
وخرجت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" بعنوان: " ثم جاء ديبالا.. يوفنتوس لم يتحسن في بولونيا لكنهم فازوا 1-0 بهدف من ديبالا القادم من مقاعد البدلاء، البيانكونيري لا يزال مصدوما من هزيمة مدريد، والجوهرة يقتنص الفوز".
وأضافت "سانسوني يضرب القائم في الوقت الضائع ويهدر فرصة التعديل لبولونيا.. واليوفي يحقق الفوز رقم 22 من 25 مباراة، رقم قياسي جديد في الدوري الإيطالي".
وتابعت الصحيفة "هاوية تقنية الفيديو.. فوضى في فلورنسا مع 5 استراحات من أجل العودة للفار، وآخرها في فرض ركلة جزاء بالدقيقة 99 ليتعادل فيورنتينا 3-3 بالدقيقة 101، وسباليتي غاضب".
واختتمت بقولها "نابولي، أهداف زيلينسكي وميليك وأوناس تدمر بارما، 4-0، إنه نابولي، ويوم الأحد يواجهون الأبطال يوفنتوس". 
فيما قالت صحيفة "توتو سبورت" في عنوانها: "يوفنتوس، فيتامين د.. صراع البيانكونيري في بولونيا، ومن ثم يأتي ديبالا ويضمن فوزًا محوريًا من أجل الإسكوديتو ويتخلص من ظلال الليلة القبيحة في مدريد.. يوم الأحد اشتباك مع نابولي"... وأضافت "إنتر غاضب، يقلبون النتيجة على فيورنتينا ومن ثم ينجح الفيولا في العودة، ويسجلون تعادلا قاتلا بركلة جزاء مثيرة للجدل في الدقيقة 101".