فوز السيتي وتعادل الليفر أبرز عناوين الصحافة الإنجليزية اليوم

الاثنين 25 فبراير 2019 22:50:18
فوز السيتي وتعادل الليفر أبرز عناوين الصحافة الإنجليزية اليوم

تصدر فوز مانشستر سيتي بكأس رابطة المحترفين (كأس كاراباخ) بعد تغلبه على تشيلسي بركلات الجزاء الترجيحية، وتعادل ليفربول مع مانشستر يونايتد في أولدترافورد، وانفراده بالقمة بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي، عناوين الصحف الإنجليزية الصادرة اليوم الإثنين.

وذكرت صحيفة (ديلي ميل) - معلقة على فوز السيتي بكأس الرابطة في عنوانها - "مدرب تشيلسي ساري يشتاط غضبًا بعدما رفض حارس المرمى كيبا إتمام عملية التبديل قبل ركلات الجزاء الترجيحية لحساب زميله كاباييرو المتخصص في ركلات الجزاء التي خسرها تشيلسي (3 - 4) في النهاية".

وأضافت أن الحارس كيبا قام بالغمز للكاميرا بعدما رفض التغيير، ونقلت عنه نفيه عدم احترام المدير الفني ورفضه التبديل.

ونقلت الصحيفة - معلقة عن تعادل ليفربول مع مانشستر يونايتد - تصريحات يورجن كلوب المدير الفني للريدز الذي اعترف بأن إصابة فيرمينيو واستبداله في الشوط الأول من اللقاء أركبت الحسابات وعقدت الأمور على الفريق.

من جهتها.. ذكرت صحيفة (صن) "ساري يشتاط غضبًا على الخط بعدما رفض الحارس كيبا على ما يبدو الاستبدال في لقاء تشيلسي في خلاف غريب على الملاعب".

وأوضحت - معلقة على مباراة اليونايتد وليفربول - "مانشستر يونايتد يزعزع آمال منافسه في الفوز باللقب رغم انفراد ليفربول بالصدارة بفارق نقطة".

بدورها.. ذكرت صحيفة (ديلي تليجراف) أن مانشستر سيتي يفوز بكأس كاراباخ بعد الصدام بين حارس تشيلسي كيبا ومدربه ساري قبل ركلات الجزاء الترجيحية، مضيفة أن ليفربول يعود للقمة ولكنه يتعثر بالتعادل أمام اليونايتد المتخم بالإصابات.

من جانبها.. أكدت صحيفة (ديلي اكسبريس) أن ماوريسيو ساري سيرحل عن تدريب تشيلسي بعد صدامه مع الحارس كيبا في لقاء كأس الرابطة.

ونقلت الصحيفة تصريحات كلوب مدرب ليفربول - عقب التعادل مع مانشستر يونايتد - والذي أوضح أن فريقه يعاني من أجل تحقيق الفوز على الفرق التي تلتزم بأسلوب لعب دفاعي حاليا.

رياضة

الأربعاء 24 إبريل 2024 02:26:49
الأربعاء 24 إبريل 2024 01:51:36
الأربعاء 24 إبريل 2024 01:26:48