الخريطة الكاملة لأفلام محمد رمضان المقبلة

الثلاثاء 26 فبراير 2019 18:30:19
الخريطة الكاملة لأفلام محمد رمضان المقبلة
يعيش النجم المصري محمد رمضان حالة من النشاط الفني بالفترة الحالية، فبعد أن تعاقد محمد رمضان مع المنتج صبحي سنان على بطولة فيلم جديد ضمن جدول أعماله للفترة المقبلة، وبعدها تعاقدت الشركة المنتجة مع آل دياب لوضع المعالجة السينمائية لفيلم بعنوان "خط الصعيد" على أن يتولى إخراجه محمد دياب، ليطرح في دور العرض خلال عام 2020، فيما ينتظر رمضان خلال الفترة المقبلة طرح الجزء الثاني من فيلم "الكنز" للمخرج شريف عرفة، تأليف عبدالرحيم كمال، وذلك بعد عام من طرح الجزء الأول.
كما أن رمضان تعاقد أيضًا على فيلم بعنوان "رجال حمزة" للمخرج هادي الباجوري، في التعاون الأول بينهما وبين السيناريست محمد ناير، إنتاج يوسف الطاهر وهاني أسامة، والذي يتابع العمل عليه في الفترة الحالية.
وأيضًا سنرى رمضان من خلال شركة "العدل جروب" بفيلم بعنوان "بطل عادي" تأليف الدكتور مدحت العدل، إخراج ماندو العدل، كما تعاقد مع شركة "نيو سنشري" التابعة لـ "دولار فيلم" على فيلم بعنوان "بطل العالم"، تأليف السيناريست محمد عبد المعطي.
ويستكمل رمضان في الوقت الحالي تصوير باقي مشاهد مسلسله الجديد "زلزال" تمهيدا لعرضه في رمضان المقبل، ويشاركه في بطولته حلا شيحة وخالد الصاوي ونسرين أمين وماجد المصري وحسام داغر وأحمد صيام، تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج إبراهيم فخر.