وعود إماراتية بإنشاء خمس ملاعب رياضية في سقطرى

الثلاثاء 26 فبراير 2019 18:50:07
وعود إماراتية بإنشاء خمس ملاعب رياضية في سقطرى
استعرض محافظ أرخبيل سقطرى رمزي أحمد سعيد محروس، نتائج زيارته لدولة الإمارات و اللقاءات التي تمت بعدد من المسؤولين في مجلس أبو ظبي الرياضي.
وأكد محروس أن هناك وعود من الأخوة الأشقاء في دولة الإمارات بدعم سقطرى مباشرةً عبر مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية والهلال الأحمر الإماراتي لافتا إلى أن هناك وعود أيضا بإنشاء خمس ملاعب رياضية موزعة على المحافظة.
جاء ذلك خلال عقد المكتب التنفيذي بمحافظة أرخبيل سقطرى صباح اليوم في اجتماعه الدوري برئاسة المحافظ رمزي أحمد سعيد محروس.
وقرر الاجتماع تشكيل لجنة برئاسة مدير عام مديرية حديبوه أمجد محمد ثاني، ومدير عام الهيئة والمصائد، لمعالجة وتنظيم بيع الأسماك بالمحافظة والحد من التلاعب بالأسعار.
وفي مستهل الاجتماع الذي حضره وكيل المحافظة العميد الركن صالح علي سعد ومدير أمن المحافظة العميد علي أحمد الرجدهي، ومدير عام مديرية حديبو،أمجد محمد ثاني وقف المكتب التنفيدي وقفة اجلال لروح الفقيد أحمد علي بن حمدين مدير عام الخدمة المدنية الراحل.
وأكد محروس أهمية تضافر الجهود من أجل تحقيق نجاحات كبيرة على مستوى العمل الإداري والخدمي في المحافظة، وخاصة خلال الفترة الحالية التي تتطلب من الجميع الوقوف صفاً واحداً للتغلب على الكثير من العوائق، وتوفير وتحسين الخدمات الأساسية التي يتطلبها المواطن في حياته اليومية، لافتا إلى أن المحافظة شهدت خلال الفترة الماضية تحول تنموي وخدمي في مختلف المجالات.
و استمع خلال الاجتماع إلى إحاطة من مدير عام شرطة المحافظة العميد علي أحمد الرجدهي حول تفعيل النقاط الأمنية في مداخل ومخارج المحافظة ،مؤكدا أن الوضع الأمني في سقطرى طبيعي جداً ومستقر ويشكل حالة أفضل عن جميع المحافظات اليمنية.