قيادة انتقالي ردفان تشارك بقوة في أسبوع الطالب الجامعي

الثلاثاء 26 فبراير 2019 20:22:35
قيادة انتقالي ردفان تشارك بقوة في أسبوع الطالب الجامعي
لحج - المشهد العربي- رائد الغزالي

تفقد المجلس الانتقالي الجنوبي سير النشاط الثقافي والتوعوي، الذي أقيم هذا اليوم الثلاثاء بالقاعة الكبرى بالحبيلين، بكلية التربية بردفان بجامعة عدن.
وتتواصل فعاليات أسبوع الطالب الجامعي 2019 برعاية المجلس الإنتقالي الجنوبي، حيث حضر العقيد فيصل محمد عمر رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية ردفان، رافقه كل من نائب رئيس الدائرة السياسية بالمجلس بالليل طاهر، والقيادي بالمجلس الشيخ توفيق عركل، وثابت محسن الوحدي عضو لجنة الشؤون الرياضية بالمجلس،رافقهم عضو الهيئة العسكرية بردفان العقيد محمد شعفل، والقياديان بالحراك محمد النامس والعميد ثابت الصنبحي.
وكان في استقبالهم الدكتور سالم البكري نائب عميد الكلية للشؤون الأكاديمية، وياسر بن عماد رئيس الأنشطة الطلابية بالكلية.
وأكد العقيد فيصل رئيس مجلس المديرية في تصريح خاصة لـ "المشهد العربي" أن هناك توجهات جدية لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي لتشجيع العملية التعليمية من أجل الرقي بالتعليم.
وأكد على مطالبتهم للطلاب والأساتذة ببذل المزيد من الجهد من أجل إتقان التعليم، وتأثيره داخل المجتمع، مشيرا إلى أن الجنوب يريد جيلاً متعلماً ملماً مشبعاً بالمعارف والخبرات وليس جيلاً فقط يحصل على الشهادات، فالمتعلم يجب أن يكون له حضوراً بارزاً، يفيد المجتمع في المجال الذي درسه مؤكدا أن الشخص المتعلم يستطيع الصمود أمام التحديات ، بثقافته وسلوكه وإبداعاته.