دعم الإمارات يساهم في عودة وزيادة الإنتاج السمكي بالحديدة (فيديو)

الأربعاء 27 فبراير 2019 00:45:59
دعم الإمارات يساهم في عودة وزيادة الإنتاج السمكي بالحديدة (فيديو)

ساهم دعم الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة، وعبر ذراعها الإنساني الممثل بالهلال الأحمر الإماراتي، لمراسي ومؤسسات الصيد البحري والإنزال السمكي بمحافظة الحديدة، وتوفير المعدات المتطورة لصيادي مناطق الساحل الغربي، في عودة الصيادين من أبناء مديرية الخوخة إلى ممارسه أعمالهم ونشاطهم اليومي بطريقة مضاعفة لما كان عليه الوضع قبل ذلك.
كما يساهم دعم الإمارات في إنعاش القطاع السمكي في مدن ومديريات الساحل الغربي، وتحسين مستوى المعيشة للصيادين وأسرهم وكل العاملين في تسويق وتصدير الأسماك، وزيادة إنتاج كميات الأسماك في الأسواق المحلية، وتصدير كميات أخرى إلى الخارج.
من جهته، أعرب أحد الصيادين عن سعادته بزيادة إنتاج واصطياد الأسماك بمديريات الحديدة، وتحسين عملية التصدير إلى الخارج، مثمنًا دور التحالف العربي، وبالأخص دولة الإمارات التي قامت بتأهيل وترميم مراسي الصيد والإنزال السمكي، ودعمهم بالمعدات المتطورة.
وتواصل دولة الإمارات العربية المتحدة أعمالها الخيرية والإنسانية في تلبية احتياجات أهالي وسكان مديريات الساحل الغربي، ودعم مختلف القطاعات والمجالات من أجل إنعاش وإعادة الحياة لسكان وأهالي الساحل الغربي.