منها نسخة ذهبية ..نوبيا تكشف عن هاتفها الجديد القابل للارتداء (صور)

الأربعاء 27 فبراير 2019 12:29:57
منها نسخة ذهبية .."نوبيا " تكشف عن هاتفها الجديد القابل للارتداء (صور)

 

كشفت شركة نوبيا الصينية لصناعة التكنولوجيا عن هاتفها الذكي الجديد القابل للارتداء الذي يحمل اسم ألفا "Alpha"، داخل جناحها الخاص في المعرض الدولي للهواتف الذكية MWC المقام في مدينة برشلونة الإسبانية.

وبحسب موقع engadget.com فإن هواتف ألفا "Alpha" الجديدة الخاصة بشركة "Nubia" القابلة للارتداء حول المعصم تتمتع بعدة مميزات مثيرة للاهتمام، أهمها إشراف شركة فيجنوكس "Visionox" على تصنيع شاشات من طراز أوليد "OLED" بقياس 4 بوصات ودقة 960X192، وهو الأمر الذي جعل شاشاته أكبر الشاشات المرنة القابلة للارتداء حول العالم.

وتعتمد هواتف نوبيا "Nubia" القابلة للارتداء بشكل أساسي على معالجات سناب دراجون وير 3100 (Snapdragon Wear 3100) التي تنتجها شركة كوالكوم (Qualcomm) الأمريكية وتم تزويدها بتقنية الواي فاي "WiFi" والبلوتوث "Bluetooth".

واهتمت شركة نوبيا "Nubia" بقوة شاشاتها وتم تزويدها بمادة البوليميد "Polyimide" التي تجعلها مقاومة للحرارة، كما يتميز الجسم الخارجي بمقاومته للمياه.

 كما تحتوي هواتف ألفا "Alpha" الذكية القابلة للارتداء على كاميرا بدقة 5 ميجابيكسل وذاكرة عشوائية تقدر بنحو 1 جيجابايت بجانب 8 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية وبطارية بسعة 400 مللي أمبير تمكنها من العمل لمدة تتراوح ما بين الـ24 و48 ساعة دون الحاجة إلى إعادة الشحن.

وستتاح العديد من الخيارات أمام الراغبين في شراء هواتف ألفا "Alpha" القابلة للارتداء فيما يخص الرفاهية، وذلك من خلال إمكانية، إضافة طلب الحصول على ميزة تعقب اللياقة البدنية ومراقبة النوم ومعدل ضربات القلب.

وستطرح هواتف ألفا "Alpha" لشركة نوبيا "Nubia" بثلاثة إصدارات مختلفة، حيث يتميز الإصدار الأول بتقنية البلوتوث "Bluetooth" بسعر 510 دولار أمريكي، أما النسخة الثانية الداعمة لتقنية 4G eSime فستتاح بـ623 دولار أمريكي، وأخيرا تأتي النسخة الأغلى من هواتف ألفا "Alpha" القابلة للارتداء بسعر 737 دولار أمريكي المغلفة بالذهب من عيار 18.