بتمويل إماراتي.. كتيبة الاحتياط ٢ بقطاع المنصورة بعدن تفتتح مبانيها الجديدة

الأربعاء 27 فبراير 2019 20:59:34
بتمويل إماراتي.. كتيبة الاحتياط ٢ بقطاع المنصورة بعدن تفتتح مبانيها الجديدة

أُقِيم حفل افتتاح عدد من المباني الخاصة بكتيبة الاحتياط ٢ التابعة لقطاع المنصورة، في مقرها بمعسكر المشاريع العسكرية بالعاصمة بعدن، اليوم الأربعاء، بدعم وتمويل من دولة الإمارات العربية المتحدة.
وألقى قائد كتيبة الاحتياط ٢ وقطاع المنصورة النقيب كمال الحالمي كلمة، رحب في مستهلها بالحاضرين من قيادات ألوية الدعم والإسناد على حضورهم حفل الافتتاح.
وشكر الحالمي الإمارات على دعمها السخي الذي تقدمه لكتيبته وقطاع المنصورة خاصة، وقوات الدعم والإسناد والحزام الأمني بشكل عام، في كافة المجالات العسكرية والأمنية.
وأكد أن الكتيبة ستكون صمام أمان لهذا الوطن، إلى جانب الأبطال في الكتائب والألوية الأخرى في الدعم والإسناد، للحفاظ على أمن الوطن واستقراره مهما كلف ذلك من ثمن.
وتوعد الحالمي بالضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه المساس بمصالح الشعب وممتلكاته العامة والخاصة.
واستعرض النقيب كمال الحالمي الإنجازات التي حققها أفراد الكتيبة، منها محاربة الخارجين عن القانون ومروجي ومتعاطي المخدرات، ومحاربة إطلاق الرصاص في الأعراس، والبناء العشوائي، وغيرها من الإنجازات التي تحققت منذ أن تشكلت الكتيبة.
من جانبه، عبر مدير الدائرة المالية لدى ألوية الدعم والإسناد الشيخ محسن الوالي عن فخره واعتزازه بما حققته كتيبة الاحتياط ٢ من إنجازات والتي سيسطرها التاريخ بأحرف من نور سواء في تأمين المنصورة أو تأمين مداخل العاصمة عدن أثناء توليها نقطتي الرباط والعلم، معتبرًا هذه الإنجازات سراجًا منيرًا لا يمكن لأحد أن يتجاهلها.
وفي نهاية الحفل، كرمت كتيبة الاحتياط 2 الشيخ محسن الوالي، ومدير دائرة الأشغال العسكرية القائد مختار الحكمي، ومدير دائرة الإمداد والتموين القائد وسيم العمري بدروع الوفاء؛ تقديرًا لجهودهم المبذولة في دعم الكتيبة وقطاع المنصورة.