دفعات جديدة من الغاز المنزلي إلى الريدة وقصيعر (صور)

الخميس 28 فبراير 2019 14:09:52
دفعات جديدة من الغاز المنزلي إلى الريدة وقصيعر (صور)

الريدة و قصيعر / سامي بن بشير

شهدت الريدة وقصعير إحدة مديريات حضرموت، صباح اليوم الخميس، توزيع 800 إسطوانة غاز منزلي، وذلك ضمن خطة الإدارة المحلية لاستيفاء حاجة المواطنين، وذلك بمناطق (ذنبات وعسد الفاي وعسد الجبل ومهينم والحافة وسرار وبدش والعيق والمضي ورخميت).

وكان محمد سعيد القرادي، مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية، قد أشرف، أمس الأربعاء، على توزيع الغاز المنزلي على عدد أرياف مديرية الريدة وقصيعر حيث وزع 400 إسطوانة غاز على منطقة (المحجر وكروشم والمصينعة وحظاتهم).

وقال القرادي، أنه يأمل من مدير شركة الريان ومندوبي منشآت الغاز بساحل حضرموت إرسال الغاز بشكل متواصل للتخفيف من معاناة المواطنين، لافتا إلى أن الهدف من النزول إلى نقطة عسد الفاي لاستقبال الدينات، هو التأكد من الكميات التي صُرفت وتم توزيعها بشكل صحيح لتصل إلى مستحقيها من المواطنين، ولتكون في متناول الجميع، أملا في إنهاء الأزمة بالمديرية.

وقدم مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية شكره وتقديره لخالد غانم مدير عام مكتب وزارة الصناعة والتجارة بالمحافظة، ولمدير عام شركة الريان لتعبئة إسطوانات الغاز، ولمندوبي منشآت الغاز بساحل حضرموت، ولجميع المواطنين على تعاونهم وتنظيمهم.