حقيقة زواج المغني العالمي إيد شيران من صديقة طفولته

الخميس 28 فبراير 2019 17:04:55
حقيقة زواج المغني العالمي إيد شيران من صديقة طفولته
كشفت صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية أن المغني والملحن العالمي إيد شيران "28 عام" تزوج سرًا من صديقة طفولته شيري سيبورن "26 عام" قبل عيد الميلاد بأيامٍ معدودة، في حفل ضمّ فقط 40 شخصاً من الأصدقاء المقربين والعائلة.
وأكد أحد المقربين من شيران الخبر، وقال :"تزوج إد قبل بضعة أيام من عيد الميلاد. كان حفلاً هادئًا جدًا حضره فقط أقرب أصدقاء إد منذ أيام المدرسة وبعض أفراد الأسرة المقربين والكاهن".
ووفق ما نقله موقع "ميرور"، رغب الثنائي الحصول على حفل زفاف بسيط في فصل الشتاء، ولم يريدا أن تتخلله الضجة أو وسائل الإعلام؛ لذلك اقتصر الحفل على 40 مدعوًا من بينهم زملاء الدراسة القُدامى، وأفراد العائلة المقربين، وكاهن، حيث لم يدعوا أي نجمٍ أو فردٍ من العائلة المالكة.
يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتبع فيها الزوجان نهج السرية في علاقتهما، فقد أخفيا خبر خطوبتهما، ثم بعدها قرر "إيد" نشر صورة تجمعه مع حبيبته عبر حسابه على موقع "انستجرام"، ولوحظ أن المغني يمسك شيئًا لماعًا بين أصبعيه بدا وكأنه خاتم خطوبة.
وأرفق "شيران" تعليقًا على الصورة، جاء فيه: "حظيت لنفسي خطيبةً قبل السنة الجديدة.. إننا سعداء جدًا، وواقعان في الحب، كما أن قططنا سعداء كذلك".