بعد تدشينها بعدن.. تعرف على تشكيل جمعية الجراحين الجنوبين

الخميس 28 فبراير 2019 18:15:44
بعد تدشينها بعدن.. تعرف على تشكيل جمعية الجراحين الجنوبين

عقدت جمية الجراحين الجنوبيين، صباح اليوم الخميس، الاجتماع الخاص بتدشينها وانتخاب أعضاء مجلس إدارتها وذلك بقاعة السلطانة بالعاصمة عدن.

ورحب الدكتور سالم الشبحي بالحضور جميعاً كلاً منه بصفته ، مؤكداً أنهم في جمعية الجراحين سيعملون كل ما في وسعهم ليكونوا عند حسن ضن الجميع .

هذا وتم انتخاب الدكتور عادل حامد رئيساً للجمعية وفتحي فرج با مطرف نائباً وأحمد عبد القادر بلفقية اميناً عاماً وأحمد محمد متعافي المسئول المالي و رمزي محسن ناجي مسئولاً علمياً و كلاً من نجوى سعيد هيثم و سالم الشبحي اعضاء في الجمعية.

وتم إختيار اعضاء للرقابة و التفتيش وكانوا على النحو التالي رجاء أحمد علي رئيساً والدكتور مختار الجمالي نائباً.

والقى الدكتور عادل حامد كلمة الجراحين الجنوبيين حيث أكد من خلالها أن مهمه الأطباء الجراحين مهمة كبيرة لخدمة الوطن وجميع المواطنين والتخفيف من آلامهم التي يعانوا منها .

وأشار حامد إلى الضرورة الملحة التي أُلقيت على عاتق الجراحين الجنوبيين فهذه الجمعية تعتبر اللبنة الأساسية لبناء الطب المتقدم في بلدنا .

من جانبه بارك عصام وادي ممثل وزارة الشؤون الإجتماعية و العمل تأسيس جمعية الجراحين الجنوبيين التي ستعزز دور الجراحين في هذه الفترة، مثمنا الدور المبذول من قبل الجراحين في أداء مهمتهم لإنقاذ حياة المواطنين، مشيراً الى ضرورة الاهتمام بالجراحين والوقوف إلى جانبهم.