رسالة عاجلة ( لقيادات قوات النخبة )

من المؤسف جدا  ان نسمع بين الحين والآخر  خبر يفيد بوفاة وإصابة عددا من جنود وضباط النخبة في شبوة او حضرموت او من الحزام الأمني في عدن وأبين وذلك بسبب حوادث مرورية.

لا اعتراض على قضاء الله وقدره فيها  بقدر ما الاعتراض  والأسف ان ضحايا هذه الحوادث أسبابها الرئيسية  هي عدم كفاءة  ومهنية السائقين! الذين يتم تسليمهم عربات عسكرية دون أن يكونوا مؤهلين لذلك.

حيث اننا وخاصة في هذه الأيام شاهدنا وسمعنا وفقدنا الكثير من إخواننا  جنود وضباط من النخبة  فقدناهم نتيجة لأخطاء  قاتلة من قبل السائقين الذين  نتمنى ونطالب  من الجهات المسؤولة  ان تعيد النظر لتصحح مثل هذه الأخطاء  التي راح ويروح بسببها عددا كبير من شباب .

الوطن وأسرهم بأمس الحاجة لهم مرره أخرى نطالب الجهات المعنية بالأمر  ان تعيد وتصحح وضع قيادة السيارات و المركبات العسكرية لقوات النخبة  وتسليمها لسائقين خضعوا  لمراقبة وموافقة سلطات مختصة كالمرور  وغيره من جهات الاختصاص في قيادة قوات النخبة حيث ان  استمرار الحال كما هو فسنخسر منهم إضعاف  ما سنخسرهم في كل تحركاتهم  وما يقومون به من عمل امني عظيم  وفق الله الجميع  وحفظ الله أبناء الجنوب اينما كانوا تواجدوا في مواقع الشرف والبطولة.