بيان غامض من إنترميلان يحدد مستقبل إيكاردي

الجمعة 1 مارس 2019 01:27:39
بيان غامض من إنترميلان يحدد مستقبل إيكاردي
أثار المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم وهداف إنتر ميلان الإيطالي، الجدل من جديد ببيان غامض نشره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "أنستقرام".
اللاعب الدولي الأرجنتيني دخل في أزمة مؤخرا مع إدارة ناديه ومدربه لوتشيانو سباليتي، أدت لتجريده من شارة قيادة الفريق. 
ونشر إيكاردي بيانا، عبر حسابه على موقع "أنستقرام"، جاء فيه: "في أصعب الأوقات يظهر الحب الحقيقي، وفي تلك اللحظات قررت أن أبقى في إنتر، عندما شعرت بأنه من خلال أهدافي، سأتمكن من مساعدة الفريق على أن يصبح أقوى في نواحٍ عدة".
وأضاف: "أقوى من مشاكل اللعب المالي النظيف، وأقوى من الصعوبات التي واجهناها أمام الانتقادات، وعلى الرغم من كل شيء، فقد قررت دائمًا البقاء؛ لحبي لهذه الألوان، ورفضت عروضا يؤمن الكثيرون بأنه من الصعب رفضها".
وكشف اللاعب الأرجنتيني عن خوضه عددا من المباريات مع "النيراتزوري" رغم آلام الإصابات، والتي أدت إلى بكائه عقب تلك اللقاءات والأيام التي تلتها، مستدركا: "لكنني كنت مُصرا دائماً على نسيان أي ألم شعرت به بهدف وحيد، هو تقديم كل ما بوسعي من أجل هذا القميص".
وتابع: "مع الإنتر أدركت حلمي وحلم الجميع بالعودة إلى دوري الأبطال، مع الفريق الذي كنت قائدًا له، لقد احترمت المشجعين وزملائي في الفريق والنادي وجميع المدربين الذين مروا على النادي طوال فترة وجودي هنا".
وأكمل: "لقد تعاونت مع النادي سواء داخل الملعب أو خارجه كلما وصل لاعب جديد، يمكننا تحقيق أهدافنا فقط من خلال الشغف، فأنا أعرف ما هو الحب بالنسبة للإنتر ويعرف مشجعو النادي ذلك لأنهم رأوا كيف عانيت وبكيت وحاربت، وأخيراً استمتعت بهذه الألوان".
واستطرد: "لا أعرف ما إذا كان هناك في هذا الوقت، حب واحترام من أولئك الذين يتخذون القرارات تجاهي وتجاه الإنتر، ولا أعلم ما إذا كانت هناك رغبة من جانب شخص ما في التصرف وحل المشكلات فقط وبشكل خاص من أجل الإنتر". 
واختتم: "من الممكن أن تحدث أشياء كثيرة داخل الأسرة الواحدة سواء كانت جيدة أو سيئة، وبعيدا عن الحب، يمكن للمرء أن يقف وراء الكثير من الأشياء، لكن الاحترام يجب ألا ينقص، هذه هي قيمي، هذه هي القيم التي طالما حاربت من أجلها في قصتي مع الإنتر".