ياسمين الخطيب تكشف سر إخفاء زواجها من المخرج خالد يوسف

السبت 2 مارس 2019 16:44:27
ياسمين الخطيب تكشف سر إخفاء زواجها من المخرج خالد يوسف
أطلت الكاتبة والإعلامية المصرية ياسمين الخطيب مؤخرًا ضيفة عبر برنامج "قطعوا الرجالة" المذاع عبر ضائية "النهار" المصرية مع الإعلامية اللبنانية راغدة شلهوب، وقالت إنها لم تظهر شخصية زوجها الثالث "خالد يوسف" لأن هذه العلاقة تخص أسرته وأسرتها.
وأضافت ، أن زواجها لم يكن ليستمر زواجا سريا للأبد وأنها كانت متفقة مع زوجها على عدم الإفصاح عن زواجهما في الوقت الحالي، ولكنها انتهى قبل أن يقررا الإفصاح عنه.
وأشارت إلى أن الرجل القوي يفضل أن يرتبط بامرأة قوية لأنها تساعده بشخصيتها في أشياء كثيرة على عكس الرجل الضعيف الذي يحتاج لمن يسيطر عليها.
أما بالنسبة لانتشار صورها مع المخرج خالد يوسف، فقالت :"البعض روج أنني من نشرت الصور بحثاً عن الشهرة والنجومية في تلك الفترة، فأؤكد أن هذا لم يحدث أبداً، وكل ما قيل لا أساس له من الصحة ومحض افتراءات، ولو أردت القيام بذلك لكنت فعلته بعد حدوث الانفصال مباشرة، بل على العكس من قام بهذا الفعل سبّب لي ضرراً كبيراً على المستويين الشخصي والعائلي، لأنه أعاد الحديث عن مسألة انتهت منذ سنوات، بالإضافة إلى أن الصورة التي سُرّبت هي شخصية جداً، ومن غير المنطقي أن أنشر لنفسي صورة كهذه، ويتم التداول بها على مواقع التواصل الاجتماعي".
وكانت ياسمين الخطيب قد كشفت قبل عدة أسابيع عن زواجها من المخرج خالد يوسف وطلاقهما قبل فترة، وهو ما نفاه الأخير، لكنها ردت بنشر صور رومانسية تجمعهما معًا.