ياسمين الخطيب تحكي تفاصيل ضربها لأحد أزواجها (فيديو)

السبت 2 مارس 2019 17:04:09
ياسمين الخطيب تحكي تفاصيل ضربها لأحد أزواجها (فيديو)
قالت الإعلامية المصرية ياسمين الخطيب، إنها عاشقة للمعارك وتخوضها دون اهتمام بالطرف الآخر.
وأضافت خلال استضافتها ببرنامج "قطعوا الرجالة" الذي تقدمه الإعلامية راغدة شلهوب على شاشة "النهار"، أن الرجل القوي يفضل أن يرتبط بامرأة قوية لأنها تساعده بشخصيتها في أشياء كثيرة على عكس الرجل الضعيف الذي يحتاج لمن يسيطر عليها.
وعن شهرتها وأزماتها، أشارت إلى أنها لا تحب الشهرة المصحوبة بالأزمات لأنها بالنسبة لها غير محمودة.
وكشفت أنها تعرضت للضرب من أحد أزواجها، لكنها أخذت حقها منه في حينها.
واضافت :"طعنته بمرآة مكسورة، وسببتله قطع في وتر صباعه وسببتله عاهة مستديمة".
وتابعت: "يكفيني إنه أما يبص لصباعه المعووج دا يفتكرني ويفتكر إني أخدت حقي منه وقتها، ومش ندمانة أبدا، لما بفتكره بيسعدني".
وأرجحت الخطيب أسباب الخلافات التي نشبت بينها وبين زوجها إلى أنه كان يريد الاستمرار في العلاقة بينما كانت تريد هي الانفصال، كما أن الغيرة كانت سببا قويا لنشوب الخلافات مضيفة" اللي يتجوز ست حلوة لازم يكون قدها".
وأوضحت الإعلامية أن من يتزوج من امرأة جميلة وشهيرة لابد له أن يتحمل وجود معجبين حولها في كل مكان ولا يتفاجأ به.
مشيرة إلى أن الزواج يعني ثنائي وليس أن أحد يمتلك أحد، وأنها فضلت الانسحاب بعد حدوث هذه الواقعة لانها تدرك تماما مدى تأثير وجودها وغيابها.
ونصحت ياسمين الخطيب المراة التي تعنف من قبل زوجها أن تتركه وتنفصل عنه وهذا يعد عقاب رادع له.
وأعترفت:"أنا ست عنيدة وعصبية بحب نفسي، وأضعها في المقدمة، لكن هذه الأسباب لم تؤدي لفشل الزواج، وإنما كل مرة كان فيه ظروف اختلاف الطباع، خاصة أني تزوجت صغيرة، وقدرتي على اختيار الشخص المناسب قليلة".
وكانت ياسمين الخطيب قد كشفت قبل عدة أسابيع عن زواجها من المخرج خالد يوسف وطلاقهما قبل فترة، وهو ما نفاه الأخير، لكنها ردت بنشر صور رومانسية تجمعهما معًا.