الإرياني يوجه الشكر لدول التحالف العربي

السبت 2 مارس 2019 19:22:21
الإرياني يوجه الشكر لدول التحالف العربي

قدم وزير الإعلام معمر الإرياني، الشكر لدول التحالف العربي، بقيادة السعودية، بعد تنفيذ عملية إنزال جوي هي الخامسة لابناء قبائل حجور
كتب الإرياني، في تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، تابعها المشهد العربي: "الشكر والتقدير لتحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية، التي نفذت اليوم عملية إنزال جوي هي الخامسة لأبناء قبائل حجور المحاصرين من قبل المليشيا الحوثية الإيرانية الإجرامية، في مديريات كشر وقارة بمحافظة حجة منذ قرابة شهرين".
ونفذت قوات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، عملية إنزال جديدة، لإمداد قبائل حجور في مديرية كشر بمحافظة حجة شمال غربي البلاد، بالمواد الطبية والغذائية ومعدات عسكرية.
وتعد عملية الإنزال هذه الخامسة منذ بدء المعارك لتعزيز ودعم قبائل حجور في معركتها ضد ميليشيات الحوثية، حيث أكدت مصادر ميدانية وصول أكثر من 20 قتيلا و15 جريحا من الميليشيات الحوثية إلى مستشفيات حجة قادمة من حجور.
وتشهد مناطق حجور بمحافظة حجة معارك عنيفة منذ أكثر من شهر في مواجهة الميليشيات التي تسعى لفرض سيطرتها على المنطقة الاستراتيجية لتأمين خط إمدادها الرئيسي الواصل بين "حرض" وكشر" وحتى "عمران" وحرف سفيان صعدة معقل الحوثيين الأساسي.