الاجتماع الدوري لهيئة انتقالي الضالع يخرج بقرارات جديدة.. تفاصيل

السبت 2 مارس 2019 21:06:39
الاجتماع الدوري لهيئة انتقالي الضالع يخرج بقرارات جديدة.. تفاصيل

ناقش الاجتماع الدوري للهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع اليوم السبت، التقارير المقدمة من قبل رؤساء مجالس المديريات ورؤساء دوائر الهيئة التنفيذية.
وخرج الاجتماع الذي ترأسه رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع العميد عبدالله مهدي سعيد بجملة من القرارات والمعالجات الهامة.
وتطرق الاجتماع لمناقشة جملة من القضايا المتعلقة بنشاط الهيئة خلال الفترة بين الدورتين وأهمها التقارير المقدمة إلى الاجتماع من قبل رؤساء دوائر الهيئة التنفيذية ورؤساء مجالس الانتقالي في المديريات وقضايا أخرى .
وأكد العميد عبدالله مهدي سعيد على ضرورة تقيد الجميع والتزامهم بالدوام الرسمي اليومي وحضور الاجتماعات وتنفيذ المهام والأعمال الموكلة لدى الأعضاء في المواعيد المحددة.
بدوره شدد العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي على أنه لا تهاون مع من لا يؤدي الأعمال والمهام في الشكل الصحيح وبما هو متفق عليه في سياسات المجلس الانتقالي الجنوبي وفقاً لتوجيهات رئيس الانتقالي عيدروس قاسم الزبيدي.
وحث قاسم صالح ناجي نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع الجميع على مسألة الانضباط كمقياس رئيسي للنجاح في العمل.
فيما شدد عبدالحميد طالب الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع على ضرورة أن يقوم الجميع بمهامهم في الشكل الصحيح وفقاً لما ينص عليه في اللوائح والهيئات، منوهاً إلى أهمية أن يقوم الأعضاء بشرح وتوضيح سياسة المجلس الانتقالي الجنوبي للشعب والجماهير الجنوبية ومساعدة المواطنين في معالجة مشاكلهم وتوفير متطلباتهم ورفعها للهيئات.