خلفان يُغرد عن خيانة قطر.. ويكشف دروها الخبيث بالمنطقة (تفاصيل)

السبت 2 مارس 2019 22:23:04
خلفان يُغرد عن خيانة قطر.. ويكشف دروها الخبيث بالمنطقة (تفاصيل)

سلط ، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، الضوء على مخططات قطر للغدر بالسعودية والإمارات ودول أخرى بمنطقة الشرق الأوسط.
وقال في سلسلة تغريدات عبر "تويتر"، رصدها "المشهد العربي": "أقرأ قبل قليل تقريرًا عن أعمال تقوم بها قطر لغدر السعودية والإمارات...كل التقارير تؤدي إلى خيانة قطر (مع الأسف هذه دولة في ظل حكومة حاقدة على الأمة)".
وأضاف: "أفشل الله ثورة عديمي الأخلاق (الإخونجية) وتعثر حزب هيلاري وأوباما (الحزب الديمقراطي) على الإطلاق وحدث لتنظيم الحمدين التصدع والتشرد والانشقاق".
وواصل: "في سبيل نشر الفوضى الخلاقة التي تبنتها السياسة الامريكية الخارجية في ما مضى من عهدها المتأرجح والمتخبط في عالم العلاقات الدولية وبالذات خلال حكم الديمقراطيين استخدمت الجزيرة كقناة لزعزعة (الدولة العربية) من موريتانيا الى اليمن... وكانت قطر فخورة بلعب دور (الشرير)".
واستطرد: "بالرغم أن الحكم في قطر يعد الأسوأ في عالم الحكومات من حيث تداول السلطة وتشكيل البرلمانات والاعتراف بحق الشعب في ابداء الرأي".
وأوضح: "هكذا كانت الأدوار لنشر الفوضى الخلاقة في الدول العربية: أمريكا المتبنية لفكرة الفوضى.. منظمات المجتمع المدني الأمريكية واليهودية مساندة شعبيا.. قطر الداعم اللوجستي للفوضى ماليا واعلاميا وبشريا".
واختتم: "تنظيم الإخوان الجماعة التي يتم تحريكها في الشارع العربي لإثارة الفوضى لماذا تم اختيار قطر لتكون الداعم للفوضى...السبب بسيط لأن الآخرين من الحكام العرب لن يقبلوا بلعب دور الهدام للأمة...إما الحمدين فقد وجدوا في هذا التكليف ما يسد عقدة النقص والصغر التي كانوا يعانون منها...ويعوضهما نفسيا".