تشكيل لجنة لمتابعة مطالب شباب مديرية ساه بحضرموت

الأحد 3 مارس 2019 01:31:27
تشكيل لجنة لمتابعة مطالب شباب مديرية ساه بحضرموت
خرج لقاء مجتمعي بمديرية ساه في حضرموت باتفاق على تشكيل لجنة لمتابعة مطالبات الشباب ومناقشة شكواهم من التهميش وحرمانهم من أبسط حقوقهم.
وعقد اجتماع دعا إليه عبداللطيف سعيد بلحويصل مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل داخل ثانوية الفقيد عوض سالم باوزير لمناقشة مطالب بعض شبان المديرية.
وتضمنت مطالب الشباب إقالة وإلغاء المتعاقدين في مكتب التوظيف بالشركة وأن يكون مكتب التوظيف بالشركة فرع تابع لمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمديرية.
وشملت المطالب ضرورة اختيار الكفاءات في العلاقات العامة بالشركة بموجب آلية مكتب العمل وحسب النظم القانونية والمعايير لشغل هذه الوظائف من الخريجين والمهندسين من أبناء المديرية، والتزام الشركات والمقاولين بعدم التوظيف تحت أي مبرر إلا حسب الآلية المتبعة لدى مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمديرية. 
وأعرب الشبان عند تضامنهم ووقوفهم إلى جانب مدير الشؤون الاجتماعية والعمل وتأييدهم للإجراءات والآليات التي يعمل بها مكتب العمل بالمديرية، محذرين من أي مساس بمدير المكتب عبداللطيف بلحويصل.
وأعلن شباب المديرية عن تمسكهم بحقوقهم لدى الشركات من وظائف وتأهيل والتمسك بالنسبة المحددة بموجب قرار مجلس الوزراء وتوجيهات السلطات المحلية بالوادي والمحافظة، وكذلك المطالبة باقإلة الهئية الإدارية بالمجلس المحلي بالمديرية.