تفاصيل الحالة الصحية للفنان السعودي عبد الله السدحان (فيديو)

الأحد 3 مارس 2019 16:07:00
تفاصيل الحالة الصحية للفنان السعودي عبد الله السدحان (فيديو)
نشر الفنان السعودي القددير عبد الله سدحان فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" كشف فيه تفاصيل تعرضه لوعكة صحية مفاجئة اضطرته لدخول المستشفى في ساعات الصباح الباكر من اليوم الأحد.
ولم يتحدث السدحان خلال الفيديو عن الكثير من التفاصيل حول المرض الذي أصابه، ولكنه ظهر في المقطع مستلقيًا على السرير في إحدى غرف المشفى، ويقوم الكادر الطبي بفحصه وبتقديم الرعاية الطبية اللازمة لمعرفة ما الذي يعاني منه.
وأّكد صاحب الـ60 عامًا أن الهدف من قيامه بمشاركة الفيديو وتوثيق اللحظات التي يتواجد فيها داخل المستشفى، هو منعًا لتداول الشائعات حول وضعه الصحي والتي بدورها من الممكن أن تسبب القلق لمحبيه والمقربين من عائلته.
وعلق السدحان على الفيديو قائلًا :"أنا بخير وتمام ولله الحمد ومن اجتماع لأجتماع واكل وامشي . فقط خوفاً من تداول أي مقطع ثم تكبر الإشاعة".
يذكر أن عبد الله السدحان التقى مؤخرًا مع الفنان السعودي الكبير ناصر القصبي خلال المؤتمر الذي أقامه رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ، وكان الشيخ قد طلب وعدًا من النجمين أمام الحضور على أن يكون هناك عمل فني يجمعهما قريبًا ويتم عرضه على شاشة "إم بي سي" بعد غيابهما فنيًا عن بعضهما لسنين طويلة.