انطلاق المرحلة الثانية من تأهيل كلية الشرطة في العاصمة عدن

الأحد 3 مارس 2019 20:30:52
انطلاق المرحلة الثانية من تأهيل كلية الشرطة في العاصمة عدن

شهدت العاصمة عدن اليوم الأحد، انطلاق أعمال المرحلة الثانية من مشروع إعادة تأهيل كلية الشرطة الممول من وزارة الداخلية والتي تنفذه المؤسسة الاقتصادية اليمنية.
وجرت عملية التدشين بحضور الوكيل المساعد لوزارة الداخلية اللواء الركن عبدالناصر عثمان صبيرة، ومدير التسويق عمر أحمد، ومدير المتابعات اثير المنصب، والمهندس صدام البو، وعدد من المسؤولين في وزارة الداخلية والمؤسسة الاقتصادية.
وقدم نائب المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية عبدالكريم محمد صالح شرحاً مفصلاً عما تم إنجازه في المرحلة الأولى من تأهيل قاعة للمؤتمرات ومبنيين يحتوين اربع قاعات دراسية وعدد العنابر والمباني الإدارية والرياضية التابعة للكلية، والتي بلغت تكلفتها 267 مليون ريال.
وأوضح أن الإدارة العامة للمؤسسة بتسعى جاهدة وجادة لسرعة الانتهاء من مراحل البناء لكلية الشرطة على أمل أن يتم الانتهاء والافتتاح في الأشهر القليلة المقبلة.
ولفت إلى أن إنجاز هذا المشروع والبناء لكلية الشرطة ضمن سلسلة من الأعمال التنموية والخدمية لكافة مؤسسات الدولة وخاصة العسكرية والأمنية.
بدوره أشاد اللواء صبيرة بالجهود التي بذلتها المؤسسة الاقتصادية في تأهيل الكلية خاصة بعد قرار نقلها من صنعاء إلى العاصمة عدن، مثمناً الدور الوطني التي تقوم المؤسسة به في إعادة تأهيل مؤسسات الدولة العسكرية والمدنية بعد الخراب والدمار التي لحقت بها.
وشدد على ضرورة سرعة الانتهاء من إعادة تاهيل كلية الشرطه في الموعد المحدد خلال العام الحالي 2019.